واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار الشركة » أنواع طفايات الحريق

أنواع طفايات الحريق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

هناك العديد من أنواع طفايات الحريق ، والتي يمكن تقسيمها إلى أنواع محمولة وعربة ؛ وفقًا لمصدر الطاقة لقيادة عامل الإطفاء يمكن تقسيمه إلى نوع أسطوانة التخزين ، ونوع ضغط التخزين ، ونوع التفاعل الكيميائي ؛ وفقًا لعامل الإطفاء المملوءة ، يمكن تقسيمه إلى رغوة ، ومسحوق جاف ، وألكان مهالوس ، وثاني أكسيد الكربون ، والماء ، إلخ. الكثير على هؤلاء الثلاثة في هذه المقالة ، مع التركيز بشكل أساسي على طفايات حريق المياه ، وطفايات الحريق البسيطة ، وطفايات حريق الهباء الجوي ، مقدمة موجزة لهذه الأنواع الثلاثة من طفايات الحريق.


هنا قائمة المحتويات


  • ماءطفايات الحريق

  • بسيططفاية النار

  • الهباء الجويطفاية النار


ماءطفاية النار

عامل الإطفاء في مطفأة حريق الماء هو الماء. يحتوي الماء في درجة حرارة الغرفة على لزوجة منخفضة ، والاستقرار الحراري العالي ، والكثافة العالية ، والتوتر السطحي العالي ، هو عامل إطفاء النار الطبيعي القديم ويستخدم على نطاق واسع ، ويسهل الحصول عليه وتخزينه. يعتمد بشكل أساسي على التبريد والاختناق لإطفاء الحريق. لأن كل كيلوغرام من الماء يتم تسخينه من درجة حرارة الغرفة إلى نقطة الغليان والتبخير المتبخر تمامًا يمكن أن يمتص 2593.4 كيلو بايت من الحرارة. لذلك ، فإنه يستخدم قدرته الخاصة على امتصاص الحرارة المعقولة والحرارة الكامنة للعب دور تبريد النار ، وهو ما لا مثيل له من قبل عوامل إطفاء النار الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تبخرت المياه بعد تشكيل بخار الماء للغاز الخامل ، وسيوسع حجم حوالي 1700 مرة.

في الحريق ، سيشغل بخار الماء الناتج عن تبخير الماء مساحة منطقة الحرق ، وتخفيف محتوى الأكسجين حول منتجات الاحتراق ، مما يمنع الهواء النقي من دخول منطقة الاحتراق ، بحيث يتم تقليل تركيز الأكسجين في منطقة الاحتراق إلى حد كبير ، وذلك لتحقيق الغرض من الاختناق النار. عندما يتم رش الماء ، فإن تكوين قطرات الماء وقطرات مساحة سطحية محددة ستزداد بشكل كبير ، مما يعزز دور التبادل الحراري بين الماء والنار ، وبالتالي تقوية تبريده واختناقه.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تلعب بعض السوائل القابلة للذوبان القابلة للذوبان بسهولة في الماء دورًا مخففًا ؛ يمكن أن يؤدي استخدام الطائرات القوية من ضباب الماء إلى استحسان السوائل القابلة للاحتراق القابلة للاشتعال ، بحيث يبرد السطح السائل بسرعة ، ويقل معدل إنتاج البخار القابل للاحتراق ويحقق الغرض من إطفاء الحريق.


بسيططفاية النار

بسيططفاية النارهو مطفأة حريق خفيفة الوزن تم تطويرها في السنوات الأخيرة. يتميز بأقل من 500 جرام من شحنة عامل الإطفاء ، وضغط 0.8 ميجا باسكال أو أقل ، وهو استخدام لمرة واحدة ، لا يمكن إعادة ملء مطفأة الحريق الصغيرة. يعد طفاية الحريق البسيطة أكثر ملاءمة دائمًا في المنزل لإطفاء مواقف الحرائق المفاجئة. سوف نترك المعلومات حول طفايات الحريق البسيطة في المقالة التالية \"كيفية استخدام مطفأة حريق بسيطة \".


الهباء الجويطفايات الحريق

بدأ تطبيق الهباء الجوي في هندسة إطفاء الحرائق في التكنولوجيا العسكرية ، وعوامل إطفاء إطفاء الهباء الجوي المستخدمة في بعض المواد الكيميائية العضوية وخزانات التخزين السائلة الأخرى في حريق الخزان والمركبات المدرعة العسكرية ، والدبابات ، ونظام قمع الانفجار. يعد مطفأة حريق الهباء الجوي المحمولة بمثابة اختراق جديد في مجال تطبيقات مطفأة الحريق. الجمع بين عامل إنتاج الهباء الجوي عالي الكفاءة ومولد جسيمات إطفاء الحرائق ، باستخدام حرارة وقوة عامل الهباء الجوي لإنتاج غاز إطفاء الحريق لجعل مولد جسيمات إطفاء الحريق يتحلل ويطلق جزيئات إطفاء حريق عالية الكفاءة ، والتي هي أفضل من النار التقليدية من النار طفايات من حيث قابلية النقل والسلامة وقدرة إطفاء الحريق.

تقوم شركة Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، LTD ، بتصنيع وتصنيع العديد من أنواع طفايات الحريق ، والتي يمكن أن تلبي احتياجات إطفاء الحرائق الحالية للعديد من الأماكن. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في الحصول على مزيد من المعلومات أو الاقتباس ، مرحبًا بك في إرسال رسالة إلينا!


اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل