واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » أين يمكنني استخدام مطفأة حريق ثاني أكسيد الكربون؟

أين يمكنني استخدام مطفأة حريق ثاني أكسيد الكربون؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مطفأة حريق CO2 عبارة عن عامل إطفاء النار مع تاريخ أكثر من 100 عام ، وهو غير مكلف ، وسهل الحصول عليه والإعداد ، ويعتمد بشكل أساسي على الاختناق وتأثير التبريد الجزئي لإطفاء الحريق. في هذه المقالة ، سنقدم مقدمة موجزة لمبدأ وتطبيق طفايات حريق CO2.


هنا قائمة المحتويات


  • مبدأمطفأة حريق ثاني أكسيد الكربون

  • أين يمكنني استخدام أمطفأة حريق ثاني أكسيد الكربون?


مبدأمطفأة حريق ثاني أكسيد الكربون

ثاني أكسيد الكربون لديه كثافة عالية ، حوالي 1.5 ضعف هو الهواء. في ظل الضغط الطبيعي ، سيتبخر ثاني أكسيد الكربون السائل على الفور ، بشكل عام ، يمكن أن ينتج 1 كجم من ثاني أكسيد الكربون السائل حوالي 0.5 متر مكعب من الغاز. عند العمل ، عند الضغط على ضغط صمام الزجاجة ، سيتم رش عامل إطفاء ثاني أكسيد الكربون الداخلي من أنبوب السيفون من خلال صمام الزجاجة إلى برميل الرش ، يمكن أن يستبعد غاز ثاني أكسيد الكربون الهواء ويحيط بسطح الحرق كائن أو موزعة في مساحة أكثر حصرًا ، مما يقلل من تركيز الأكسجين حول الكائن القابل للاحتراق أو في الفضاء الواقي ، عندما تصل ثاني أكسيد الكربون إلى تركيز كافٍ ، سيتم خنق اللهب وإطفاءه. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم طرد ثاني أكسيد الكربون من حاوية التخزين ، فإنه سيتبخر بسرعة في غاز من السائل ، ويمتص بعض الحرارة من المنطقة المحيطة بلعب دور التبريد. ادفع نوع العربةمطفأة حريق ثاني أكسيد الكربونبشكل رئيسي عن طريق الزجاجة ، وتجميع الرأس ، وتجميع الفوهة ، وتجميع الإطار ، وأجزاء أخرى في التكوين ، ويرد عامل إطفاء الحريق في عامل إطفاء ثاني أكسيد الكربون السائل.


أين يمكنني استخدام أمطفأة حريق ثاني أكسيد الكربون?

مطفأة حريق CO2 هي مطفأة حريق تستخدم ثاني أكسيد الكربون السائل المملوء بإطفاء الحريق. وهي تتألف من اسطوانة وصمام زجاجة ونظام الرش والمكونات الأخرى. يتكون البرميل من الفولاذ عالي الجودة من سبائك معالجة عملية خاصة ، ويتم تخفيض الوزن بنسبة 40 ٪ مقارنة مع الصلب الكربوني. من السهل تشغيل مطفأة حريق CO2 وآمنة وموثوقة وسهلة التوفير والضوء وجميلة. عند إنقاذ مشهد الإطفاء ، يمكن للقشرة الخفيفة الوزن أن تقلل من فقدان العديد من نقاط القوة البدنية. هناك نوعان من طفايات حريق CO2 ، مقسمة إلى (1) طفايات حريق CO2 المحمولة. الوزن الإجمالي أقل من أو يساوي 28 كجم ، ومواصفاته هي 2 كجم ، 3 كجم ، 5 كجم ، 7 كجم أربعة ؛ (2) طفقات حريق CART TYPE CO2. الوزن الكلي هو أكثر من 28 كجم ، وهناك نوعان من المواصفات: 20 كجم و 25 كجم.

تتمتع طفايات حريق ثاني أكسيد الكربون بحركية جيدة ، ومعدل حقن مرتفع ، وحاويات غير قابلة للتآكل ، وليس من السهل تدهورها وغيرها من الأداء الممتاز المستخدمة لإطفاء الحريق الأولي من الكتب ، والمحفوظات ، والمعدات القيمة ، والأدوات الدقيقة ، والمعدات الكهربائية أقل من 600 فولت ، و نفط. إنه مناسب لإطفاء الحرائق الأولية من السوائل والغازات القابلة للاشتعال ، ويمكن أيضًا إطفاء حرائق المعدات المشحونة كهربائياً. غالبًا ما يتم استخدامه في المختبرات وغرف الكمبيوتر والمحطات الفرعية للطاقة والأماكن ذات متطلبات الصيانة العالية للأدوات الإلكترونية الدقيقة أو المعدات القيمة أو المقالات.

تمتلك شركة Nanjing Jiayi Fire Technology Co. Ltd الكثير من الخبرة في إنتاج معدات مكافحة الحرائق وهي قادرة على توفير طفايات حريق عالية الجودة. إذا كنت مهتمًا بطفايات حريق CO2 الخاصة بنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ، فإننا نتطلع إلى زيارتك!


اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل