واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » أين يمكن استخدام طفايات حريق المسحوق الجافة

أين يمكن استخدام طفايات حريق المسحوق الجافة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

هناك العديد من أنواع طفايات الحريق ، من بينها طفايات المسحوق الجافة هي الأكثر استخدامًا. طفايات حريق المسحوق الجاف استخدم غاز ثاني أكسيد الكربون أو غاز النيتروجين كطاقة لرش المسحوق الجاف داخل الزجاجة لإخراج النار. المسحوق الجاف عبارة عن مسحوق صلب صغير سهل التدفق ، يتكون من مادة أساسية لإطفاء الحريق والإضافات مثل مثبطات المرطبات ، مروجي التدفق ، عوامل الوقاية من الكيك. تقدم هذه المقالة مبدأ ونطاق التطبيق واستخدام طفايات حريق المسحوق الجاف.



هنا قائمة المحتويات

  • الأساسي في طفاية حريق المسحوق الجاف

  • نطاق تطبيق طفايات حريق المسحوق الجاف

  • استخدام طفايات حريق المسحوق الجاف


الأساسي في طفاية حريق المسحوق الجاف


تمتلئ طفاية المسحوق الجاف بعامل إطفاء مسحوق جاف. يعد عامل إطفاء المسحوق الجاف عبارة عن مسحوق ميكروفين جاف وسهل التدفق يستخدم لإطفاء الحريق ، ويتألف من أملاح غير عضوية وعدد صغير من الإضافات المجففة وسحقها وخلطها في مسحوق صلب ميكروفين. استخدام مسحوق جاف ثاني أكسيد الكربون المضغوط (يحتوي بشكل رئيسي على بيكربونات الصوديوم) لإطفاء الحريق. تُستخدم طفايات حريق المسحوق الجاف لمنع تدفق الهواء إلى منطقة الاحتراق بحيث لا تحصل مادة الاحتراق على أكسجين كافية ويتم إطفاءها لتحقيق الغرض من إطفاء الحريق ، وهي طريقة إطفاء الحريق هذه عادة ما نسميها طريقة الاختناق.



نطاق تطبيق طفايات حريق المسحوق الجاف


يمكن تقسيم طفايات المسحوق الجاف إلى طفايات المسحوق الجاف بيكربونات الصوديوم وطفايات مسحوق الفوسفات الجاف الأمونيوم. طفايات الحريق الجاف للمسحوق الجاف للسوائل القابلة للاشتعال والاحتراق والغازات والمعدات الكهربائية للنار الأولي ؛ يمكن استخدام طفايات حريق المسحوق الجاف للأمونيوم بالإضافة إلى الأنواع المذكورة أعلاه من الحرائق ، ولكن أيضًا لمحاربة النار الأولية للمواد الصلبة. لكن هذين طفايات الحريق الجاف لا يمكن أن يضعوا حرائق احتراق المعادن.



استخدام طفايات حريق المسحوق الجاف


يجب أن تهدف اللهب الجاف لطفايات الحريق لطرد الحرائق السائلة القابلة للاشتعال القابلة للاشتعال ، وينبغي أن تهدف إلى جذر اللهب من القريب والبعيد ، إذا كانت الحرائق السائلة التي يتم طرحها هي الاحتراق المتدفق ، يجب أن تهدف إلى جذر اللهب من القريبة والبعيدة ، وبعيدًا ، وبعيدًا ، وبعيدًا ، وبعيدًا. اكتسح حتى يتم إطفاء اللهب. إذا كان الحرق السائل القابل للاحتراق في الحاوية ، فيجب أن يهدف المستخدم إلى جذر الكسحة اليسرى اليسرى واليمين ، بحيث يغطي تيار المسحوق الجاف الذي تم رشه سطح فتحة الحاوية بالكامل ؛ عندما يتم طرد اللهب من الحاوية ، يجب أن يستمر المستخدم في الرش حتى يتم إطفاء اللهب بالكامل. عند محاربة حريق سائل قابل للاشتعال في حاوية ، يجب توخي الحذر لعدم رش الفوهة مباشرة على سطح السائل لمنع تأثير تيار النفاثة على رش السائل القابل للاشتعال وتوسيع النار ، مما تسبب في صعوبات في إطفاء الحريق. إذا كانت السائل القابل للاحتراق في وقت حرق الحاوية المعدنية طويلة جدًا ، فإن درجة حرارة الجدار للحاوية كانت أعلى من نقطة الاحتراق التلقائي للسائل القابل للاحتراق ، فمن السهل جدًا التسبب في ظاهرة إعادة الشراء بعد إطفاء الحريق ، إذا تم استخدامها بالتزامن مع طفايات حريق الرغوة ، فهي أكثر فاعلية في إطفاء النار.



مع منتجات عالية الجودة وأسعار تنافسية ، Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، Ltd نمت بسرعة لتوسيع أعمالنا في جميع أنحاء العالم واكتسبت سمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. نصر على توفير المنتجات التي تمتثل لقواعد الإنتاج. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا!


اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل