واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » في كثير من الأحيان أسئلة حول استخدام طفايات الحريق في المنزل

في كثير من الأحيان أسئلة حول استخدام طفايات الحريق في المنزل

تصفح الكمية:53     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

طفايات الحريق تأتي بشكل متزايد إلى المنزل ، قيد الاستخدام أم لا ، أعتقد أن هناك بعض الالتباس حول اتجاه استخدام طفايات الحريق ، المذكورة أدناه هما سؤالان شائعان للرجوع إليه.


فيما يلي قائمة بالمحتوى

يمكن للأثاث على النار استخدام الماء طفايات الحريق

ماذا او ما طفايات الحريق لا ينبغي استخدامها في الحرائق الكهربائية

IMG_20220602_162224


يمكن أن تستخدم Furniture Fire على أساس المياه طفايات الحريق?

يمكن أن تستخدم حرائق الأثاث طفايات الحريق القائمة على الماء. حرائق الأثاث عبارة عن حرائق صلبة ، يتم تصنيفها على أنها حرائق من الفئة A ، وهي مناسبة للإطفاء بالماء ، والطفايات الرغوية ، والطفايات القائمة على الماء ، وما إلى ذلك. إن إطفاء النار بالماء لن يوسع النار. يمكن استخدام طفايات الحريق المستندة إلى الماء لمحاربة الحرائق السائلة الصلبة أو غير القابلة للذوبان في الماء ، وهي تطوير ومعالجة الخشب والخيزران ، والنسيج ، والورق ، والمواد النفطية ، وتخزين ونقل منتجات مكافحة الحرائق اللازمة. تتمتع طفايات الحريق المستندة إلى الماء بمزايا التشغيل السهل ، والكفاءة العالية ، ولا داعي للانعكاس عند استخدام ، وصلاحية طويلة ، ومضادة للاحتراق ، والطفرة المزدوجة ، وما إلى ذلك ، لذلك يتم تعزيزها على نطاق واسع واستخدامها.

يجب أن تتجنب تخزين الحريق القائم على الماء لحاويات ضغط التخزين ، في النقل ، تصادمًا ، بالإضافة إلى طفايات الحريق في مكان جاف ومُتهم بالتهوية لمنع الرطوبة المتجمدة ، وتجنب المطر والتعرض للشمس. طفايات الحريق المستندة إلى المياه وفقًا للوائح الوطنية لاستخدام 6 سنوات ، يجب أن يكون المصنع أول إصلاح بعد 3 سنوات ، بعد كل عام مطلوب إجراء - إصلاح ، ما مجموعه لا يزيد عن 3 مرات.

نطاق إطفاء الحريق القائم على الماء نطاق التطبيق: يمكن استخدامه في مقاليات الأسرة ، والأثاث ، وأجهزة المطبخ ، والأجهزة المنزلية ، والمصانع دون خطر انفجار المعدات الميكانيكية المعتادة ، والخطوط الكهربائية ، والسيارات ، والسفن ، وكبائن الطائرات ، والفنادق ، والفنادق ، والتسوق مراكز التسوق ، والمطاعم ، و KTV ، والمكاتب ، والمدارس ، والمستشفيات ، والمستودعات الكيميائية غير الخطرة ، وإطفاء حريق مبكر آخر.


ماذا او ما طفايات الحريق لا ينبغي استخدامها في الحرائق الكهربائية

لا يمكن للحرائق الكهربائية استخدام طفايات الحريق الحمضية والقلوية وطفايات الرغوة ، لأن هذين الطيران لهما توصيل معين من السائل الإطفاء. تنتمي الحريق الكهربائي إلى حريق فئة E ، يمكنك استخدام أموال حمض الملح الجاف للمسحوق الطويل ، وحمض الكربونيك الذي يزدهر بمسحوق الحريق الجاف ، وأكسدة Wei مكسورة حريق الحريق ، لا يمكنه استخدام مطفأة حريق ثاني أكسيد الكربون المجهزة بجين رذاذ القرن المعدني جين.

يحتاج استخدام طفايات الحريق للأجهزة الكهربائية إلى الانتباه إليه.

أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن نفهم تمامًا كيفية استخدام مفتاح المعدات ، وأي الاتجاه إلى اللهب يمكن إطفاءه بسرعة أكبر ، لا نفهم أن يجدوا محترفين لفهم التدريب.

لا يتم تعيين أنواع مختلفة من تكوين المعدات هي نفسها ، وفقًا للأسباب المختلفة للنار ، عند استخدام نوع التكوين يجب أن ينتبه إلى نوع المؤثر العكسي على خلاف ذلك.

L عند الاستخدام ، يجب أن يكون على بعد 1.5 متر و 2 أم متر من مصدر رذاذ الحريق ، يجب أن تهدف إلى جذر رش الحريق ، من جذر النار ، يجب أن يقف في اتجاه رذاذ الريح النهائي .


Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، Ltd هو المورد الرئيسي المحترف ل طفاية النار المعدات في الصين. مع منتجات عالية الجودة وأسعار تنافسية ، نما بسرعة لتوسيع أعمالنا في جميع أنحاء العالم واكتسبنا سمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا!


اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل