واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كم تعرف عن كرات طفاية النار؟

كم تعرف عن كرات طفاية النار؟

تصفح الكمية:255     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كرة طفاية النار، تحدث حريق عند تدحرج الكرة في النار أو كرة مطفأة الحريق معلقة في الأماكن المعرضة للحريق ، وتواجه كرة مطفأة الحريق نارًا مفتوحًا بعد حرق سطح فتيل النار اللذيذ ، ثم يقود جهاز ثوران Kernel تلقائيًا تلقائيًا رش مسحوق جاف ، لتحقيق تأثير إطفاء الحريق التلقائي. إذن كم تعرف عن كرات طفاية النار؟ هذه المقالة هي مقدمة موجزة لكرة طفاية الحريق ، وسوف نترك التفاصيل لمناقشة لاحقًا.


هنا قائمة المحتويات

مبدأ كرة طفاية النار

إجراء تشغيل كرة طفاية النار

كيفية استخدام كرة طفاية النار

تعليمات الصيانة للمسحوق الجاف كرة طفاية النار جهاز

نطاق التطبيق من كرة طفاية النار

مبدأ كرة طفاية النار

يتكون جهاز الكرة المطفأ من النار من قذيفة رغوة ، جهاز قيادة مسحوق جاف داخل عامل إطفاء مسحوق ABC الجاف. عندما يتم إشعال المصهر الخارجي ، يتم تنشيط وسيط القيادة ويتم توسيع القشرة بسرعة وتمزقها. يتم رش عامل إطفاء المسحوق الجاف بسرعة إلى المنطقة المحمية وينتشر بسرعة لتشكيل حالة إطفاء حريق مغمورة بالكامل ، ويتم إطفاء اللهب تحت التأثيرات الفيزيائية والكيميائية المزدوجة لعامل إطفاء المسحوق الجاف.


إجراء تشغيل كرة طفاية النار

هناك طريقتان لتشغيل كرة طفاية النار. أولاً ، في بعض المناطق التي قد تحدث فيها الحريق ، أولاً ، يتم وضع إطار كرة ثابتة لطفلة الحريق الجاف في الموضع المحدد ، عند حدوث حريق ، يشعل اللهب الصمامات وسيتم تنشيط جهاز تعبئة حريق المسحوق الجاف في 3 ثوانٍ ، وبالتالي إطفاء النار في وقت مبكر. ثانياً ، عندما تحدث حريق في منطقة معينة ، يمكن للمسنين والأطفال رمي كرة مطفأة الحريق إلى المنطقة المحددة ، بمجرد أن تلمس اللهب ، سيتم إشعاله بسرعة وبدأ في غضون 3 ثوانٍ ، وبالتالي إطفاء النار بسرعة .


كيفية استخدام كرة طفاية النار

هناك ثلاث طرق لاستخدام جهاز كرة إطفاء الحريق ، وهو ما يلي على النحو التالي

ضع مباشرة على قوس التثبيت ثم ضع شقة التثبيت على أي موقع محدد.

ضع جهاز الكرة الطويل على الحريق على شريحة التثبيت ، ثم قم بتثبيت شريحة التثبيت على الخزانة أو الجدار من خلال سلك M4 الذاتي.

ضع وحدة كرة مطفأة الحريق على شريحة التثبيت ، ثم قم بتعليق شريحة التثبيت على السقف أو غيرها من المواقع القابلة للتركيب عبر سلك M4 الذاتي.


تعليمات الصيانة للمسحوق الجاف كرة طفاية النار جهاز

يجب تطهير قذيفة جهاز حرمة الحريق بانتظام من الغبار والأوساخ وفقًا للظروف البيئية ، ويجب استبدال الضرر الموجود في الوقت المناسب.

مسحوق جاف في استخدام فترة الصلاحية ، لا الحاجة إلى فحص الجودة للمسحوق الجاف.

يتم الحفاظ على جهاز إطفاء الحرائق مجانًا وجهاز إطفاء الحريق صالح لمدة خمس سنوات.


نطاق التطبيق من كرة طفاية النار

العائلات ، مراكز التسوق ، مباني المكاتب ، الفنادق ، KTV ، الحانات ، وغيرها من الأماكن المعرضة للحريق ، مزدحمة ؛ غرف توزيع الطاقة ، والسيارات ، والمطابخ ، والمكتبات ، وغيرها من الأماكن المعرضة للحريق.


Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، Ltd. هو المورد المحترف والرائد لمعدات طفاية الحريق في الصين. مع المنتجات عالية الجودة والأسعار التنافسية ، لدينا وجود عالمي وحصلنا على سمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. حصلت منتجاتنا على شهادات دولية مثل ISO و CE و EN3 و UL و CCC و CCCF وما إلى ذلك ، ولديها ضمان عالي الجودة. نحن نعتني باحتياجات مختلفة من عملائنا ونقدم خدمات مخصصة بما في ذلك OEM و ODM وخدمات هندسة الحماية من الحرائق في الخارج. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ، فنحن نتطلع إلى التعاون معك!



اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل