واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية استخدام طفاية حريق بسيطة

كيفية استخدام طفاية حريق بسيطة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مطفأة حريق بسيطة هي مطفأة حريق خفيفة الوزن تم تطويرها في السنوات الأخيرة. إنه يتميز بطفاية حريق صغيرة مع شحنة أقل من 500 جرام من عامل الإطفاء وضغط أقل من 0.8 ميجا باسكال وهو مطفأة حريق غير قابلة للاستخدام غير القابلة للرد. إنه مثالي للاستخدام في المنزل وهو جيد جدًا في منع الحرائق الصغيرة التي تحدث في المنزل. ستقدم هذه المقالة مقدمة موجزة لتصنيف واستخدام طفايات الحريق البسيطة من النوع.



هنا قائمة المحتويات


  • تصنيف بسيططفايات الحريق

  • كيفية استخدام بسيطةطفاية النار


تصنيف بسيططفايات الحريق

وفقًا لنوع عامل الإطفاء المشحون ، فإن طفايات الحريق البسيطة هي 1211 طفاية حريق ، وطفايات حريق بودرة بسيطة ، وطفايات حريق في الهواء البسيطة. يمكن لطفايات الحريق البسيطة للاستخدام المنزلي ، وطفايات الحريق البسيطة 1211 ، وطفايات حريق مسحوق بسيطة ، يمكن أن تضع موقد LPG والأسطوانة على صمام الزاوية ، أو موقد الغاز وأماكن أخرى من الحريق الأولي ، ولكن أيضًا لطرح الوعاء الساخن سلة ورقية النار والنفايات وغيرها من المواد الصلبة القابلة للاحتراق حرق النار. إن مطفأة حريق الرغوة البسيطة في الهواء مناسبة لإخماد الحرائق الأولية الناتجة عن مقاليات القلي ، والمواقد الكيروسين ، ومصابيح الزيت ، والشموع ، وما إلى ذلك. يمكن أن تضع الحرائق الناجمة عن حرق الاحتراق الصلب.



كيفية استخدام البسيططفاية النار

طفايات الحريق البسيطة محمولة ونوع عربة. عند استخدام مطفأة حريق بسيطة محمولة ، تحتاج إلى وضع طفاية النار على بعد حوالي 5 أمتار من مكان الحرق ، أولاً سحب دبوس الأمان ، ويدًا ممسكة بالمقبض الفتح ، واليد الأخرى التي تحمل الفوهة في المقدمة خرطوم الرش. إذا لم يكن لدى طفاية الحريق خرطوم طائرة ، فيمكنك الاحتفاظ بمقبض ضغط الفتح بيد واحدة والاحتفاظ بجزء الحلقة السفلية منطفاية النارمن ناحية أخرى. أولاً ، فوهة إلى مكان الاحتراق ، احمل ضغط الفتح لجعل رذاذ مطفأة الحريق. عندما يتم وضع السائل القابل للاحتراق الاحتراق المتدفق ، يجب أن يهدف المستخدم إلى جذر اللهب من القريب والباقي واليسار واليمين ، سريعًا إلى الأمام حتى يتم إطفاء اللهب. إذا كان الحرق السائل القابل للاحتراق في الحاوية ، فيجب أن يستهدف اللهب اليسرى واليمين ، عندما يتم إخراج اللهب من الحاوية ، يتبع التيار النفاث عملية مسح اللهب حتى يتم إطفاء اللهب بالكامل. ومع ذلك ، يجب توخي الحذر بعدم رش تيار النفاثة مباشرة على سطح السائل المحترق لمنع دافع العامل المطفأ من حاوية السوائل القابلة للاحتراق وتوسيع الحريق ، مما يسبب صعوبات في إطفاء الحريق. إذا كان محاربة النار الأولية للمواد الصلبة القابلة للاحتراق ، فسيتم استهداف التيار النفاث إلى رذاذ الحرق الأكثر كثافة ، عندما يتم إطفاء اللهب ، يجب أن يتخذ تدابير في الوقت المناسب لمنع إعادة إحياءها. لا يمكن استخدام مطفأة حريق 1211 رأسًا على عقب ، ولا أفقي ، وإلا فلن يتم رش العامل الإطفاء. بالإضافة إلى ذلك ، عند استخدامها في الهواء الطلق ، ينبغي للمرء أن يختار الرش في اتجاه الريح ؛ في حريق داخلي ضيق ، يجب على المشغل أن يجلس بسرعة بعد إطفاء الحريق ، لأن عامل الإطفاء 1211 لديه أيضًا درجة معينة من السمية ، لمنع الأذى للبشر.

ادفع طفاية الحريق البسيطة ودعم 1211 الحريق المحمول استخدام بنفس الطريقة. عندما يتم تشغيل النار بشكل عام من قبل شخصين ، قم أولاً بالضغط أو سحب مطفأة الحريق إلى النار ، توقف عند حوالي 10 أمتار من مكان الحرق ، يطلق شخص واحد سرعان ما خرطوم الرش ، ويمسك البندقية بإحكام ، ويهدف إلى مكان الحرق ؛ والآخر يفتح بسرعة صمام طفاية.


لدى Nanjing Jiayi Fire Technology Co. Ltd سنوات عديدة من الخبرة في توفير معدات مكافحة الحرائق ويمكن أن توفر العديد من معدات مكافحة الحرائق التي تلبي المعايير الدولية. نستخدم أيضًا المواد الخام عالية الجودة والتصميم المهني لجعل طفايات الحريق وغيرها من معدات مكافحة الحرائق أكثر ملاءمة لمشهد إطفاء اليوم مع الظروف المتغيرة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن منتجاتنا ، فيمكنك ترك رسالة لنا وسنقوم بترتيب شخص محترف قبل البيع لتقديم منتجاتنا لك!


اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل