واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية استخدام طفاية حريق مسحوق جاف

كيفية استخدام طفاية حريق مسحوق جاف

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

طفايات حريق المسحوق الجاف تستخدم بشكل شائع في مراكز التسوق والمدارس والأماكن العامة الأخرى ، وكذلك المصانع ومواقع الإنتاج الأخرى المعرضة للنيران ، وهي طفايات حريق شائعة جدًا في الحياة اليومية. تستخدم طفايات حريق المسحوق الجاف مبدأ الاختناق ، أي من خلال المسحوق الجاف لتغطية المادة المحترقة ، من أجل عزل المواد المحترقة والهواء ، بحيث يمكن أن تتلامس المادة المحترقة مع الأكسجين تدريجياً ، و ثم تحقيق تأثير إطفاء الحريق. يمكن أن يساعدنا تعلم استخدام مطفأة الحريق في حماية أنفسنا والخروج من النار بشكل أفضل ، وسوف تقدم هذه المقالة استخدام طريقة طفاية حريق المسحوق الجاف.



هنا قائمة المحتويات


  • كيفية استخدام أ طفاية حريق المسحوق الجاف?

  • الاحتياطات عند استخدام طفايات حريق المسحوق الجاف


كيفية استخدام أ طفاية حريق المسحوق الجاف?

في حالة الحريق ، يمكنك الحمل اليدوي أو الكتف مع مطفأة الحريق للوصول بسرعة إلى مصدر الاحتراق ، على بعد حوالي 5 أمتار من مكان الحرق ، قم بإخماد طفاية. إذا كنت في الهواء الطلق ، فيجب عليك اختيار الرش في اتجاه الريح. استخدام طفايات حريق المسحوق الجاف إذا كان ضغط التخزين الخارجي ، يجب أن يحمل المشغل البندقية بيد واحدة ، واليد الأخرى لرفع أسطوانة التخزين على حلقة الفتح. إذا كانت أسطوانة التخزين مفتوحة نوع العجلات اليدوية ، فقم بتشغيل عكس اتجاه عقارب الساعة ، وقم بالتدوير إلى أعلى موضع ، ثم ارفع طفاية الحريق. عندما يتم رش المسحوق الجاف ، يهدف بسرعة إلى جذر مسح اللهب. إذا كان مطفأة حريق مسحوق الجافة المستخدمة عبارة عن أسطوانة تخزين مدمجة أو نوع ضغط تخزين ، فيجب على المشغل أولاً سحب دبوس الأمان على مقبض الفتح ، ثم امسك الفوهة الأمامية لخرطوم الرش ، فستفتح اليد الأخرى الضغط التعامل مع أسفل ، افتح طفاية النار لإطفاء النار. عند استخدام مطفأة حريق مع خرطوم الحقن أو مطفأة حريق تخزين ، يجب أن تضغط يد واحدة دائمًا على مقبض الضغط وعدم إطلاقه ، وإلا ، سيتم مقاطعة الرش.



الاحتياطات عند استخدام طفايات حريق المسحوق الجاف


استخدم طفايات حريق المسحوق الجاف للأمونيوم لإخماد حرائق قابلة للاحتراق الصلبة ، يجب أن تهدف إلى رذاذ الحرق الأكثر كثافة ، وأعلى ولأسفل ، اليسار واليمين. إذا سمحت الظروف ، يمكن للمستخدم حمل مطفأة الحريق مع المواد المحترقة حول جانب المشي ، بحيث يتم رش عامل إطفاء المسحوق الجاف بالتساوي على سطح المادة المحترقة ، حتى يتم إطفاء اللهب. إن استخدام مطفأة حريق مسحوق الجاف من نوع العربة هو نفسه استخدام مطفأة حريق مسحوق جاف محمول.


يذكرك Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، Ltd. بأن الاستخدام الصحيح لطفايات حريق المسحوق الجاف يمكن أن يتحكم بسرعة في النار وحماية سلامة حياة المشغل.



Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، Ltd. هو المورد المحترف والرائد لمعدات طفاية الحريق في الصين. نحن ننمو بسرعة مع المنتجات عالية الجودة والأسعار التنافسية ، ونقوم بأعمال تجارية في جميع أنحاء العالم ، وحصلنا على سمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. طفايات الحريق لدينا هي معتمدة من BSI EN3 معتمد ، باستخدام مسحوق ABC الجاف عالي الجودة ، وغازات الضغط هي النيتروجين والهيليوم. تلتزم عملية الإنتاج بشكل صارم باللوائح الوطنية ، وقد حصلت منتجاتنا على شهادات دولية مثل ISO و CE و EN3 و UL و CCC و CCCF وما إلى ذلك. توفر شركتنا خدمة استشارية محترفة قبل البيع ، إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول منتجاتنا ، فنحن ننتظر زيارتك!


اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل