واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية استخدام مطفأة حريق ثاني أكسيد الكربون؟

كيفية استخدام مطفأة حريق ثاني أكسيد الكربون؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تُستخدم طفايات حريق CO2 بشكل أساسي لإخماد المعدات التي لا تقدر بثمن في Fire ، ومواد الأرشفة ، والأدوات والأمتار ، والمعدات الكهربائية التي تقل عن 600 فولت ، والزيت. ثاني أكسيد الكربون هو أيضًا أحد طفايات الحريق الشائعة وهو شائع جدًا في المكتبات ومباني المكاتب وغرف الكمبيوتر. يمكن أن يقلل فهم طفايات حريق ثاني أكسيد الكربون وتعلمه من العديد من الخسائر الاقتصادية في حالة حريق.


هنا قائمة المحتويات


  • كيفية استخدام أمطفأة حريق ثاني أكسيد الكربون

  • الملاحظات علىطفايات الحريق CO2


استخدامطفايات الحريق CO2


قيد الاستخدام ، يجب ذكر مطفأة الحريق أولاً إلى موقع الإطفاء ، على بعد حوالي 5 أمتار من الكائن المحترق ، وإخماد طفاية ، وسحب دبوس الأمان ، ويد واحدة تحمل المقبض عند جذر برميل القرن ، والآخر يدوية تحمل مقبض الضغط للفتح والإغلاق. بالنسبة لطفايات حريق ثاني أكسيد الكربون دون خراطيم الحقن ، يجب سحب برميل القرن لأعلى من 70 إلى 90 درجة. عند الاستخدام ، لا تمسك مباشرة بالجدار الخارجي لبرميل القرن أو أنبوب الاتصال المعدني بيديك لمنع قضمة الصقيع. عند إطفاء الحريق ، عندما يتدفق السائل القابل للاحتراق وحرقه ، سوف يرش المستخدم طائرة من عامل إطفاء ثاني أكسيد الكربون إلى اللهب من بالقرب من بعيد. إذا كان السائل القابل للاحتراق يحترق في الحاوية ، فيجب على المستخدم رفع البرميل المذهل ورشه من الجزء العلوي من جانب الحاوية إلى الحاوية المحترقة. ومع ذلك ، لا يمكن أن تؤثر طائرة ثاني أكسيد الكربون بشكل مباشر على سطح السائل القابل للاحتراق ، من أجل منع السائل القابل للاحتراق من الحاوية وتوسيع الحريق ، مما تسبب في صعوبات في إطفاء الحريق. في استخدام طفايات حريق CO2 ، المستخدمة في الهواء الطلق ، يجب أن تختار اتجاه الريح للرذاذ ؛ في المساحة الداخلية الضيقة ، يجب أن يغادر المشغل بسرعة بعد الحريق لمنع الاختناق.


الاحتياطات عند استخدامطفايات الحريق CO2


عند استخداممطفأة حريق ثاني أكسيد الكربون، إذا تم استخدامه في الهواء الطلق ، فيجب رشه في اتجاه الريح وينبغي وضع اليد على المقبض الخشبي للأسطوانة لمنع قضمة الصقيع. إذا كنت تستخدمه في الداخل في مساحة صغيرة ، فيجب أن يغادر المشغل بسرعة بعد إطفاء الحريق لمنع الاختناق. يتم تشغيل مطفأة حريق CART TYPE CO2 عمومًا من قبل شخصين ، واستخدم شخصين معًا لدفع أو سحب مطفأة الحريق إلى مكان الحرق ، وتوقف عند حوالي 10 أمتار من الكائن المحترق ، يقوم شخص واحد بإزالة برميل القرن وتوسيع خرطوم الرش ، امسك المقبض عند جذر برميل القرن ، يقوم الشخص الآخر بسرعة بتدوير العجلة في اتجاه عقارب الساعة ، ويفتح إلى الحد الأقصى للموضع.

Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، Ltd هي مورد محترف لمعدات إطفاء الحرائق ، مع سنوات عديدة من الخبرة في توفير معدات إطفاء الحرائق ، ويمكن أن توفر العديد من أنواع طفايات الحريق. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات مفصلة أو اقتباس للمنتجات ، مرحبًا بك في إرسال رسالة إلينا. بريدنا الإلكتروني هو: admin@jiayifire.com


اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل