واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية استخدام معدات إطفاء مختلفة

كيفية استخدام معدات إطفاء مختلفة

تصفح الكمية:233     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

هناك المزيد من أنواع معدات الإطفاء ، ولكل معدات إطفاء استخدامات مختلفة ، تعتبر طفاية الحريق أكثر أنواع معدات الإطفاء شيوعًا. مطفأة الحريق عبارة عن جهاز يطفئ النار الخفيف الذي يمكن تحريكه بواسطة القوة البشرية ، ويمكن استخدامه لإخماد الحرائق عن طريق رش عامل إطفاء الحريق المملوء تحت ضغطه الداخلي. هناك العديد من طفايات الحريق ويختلف نطاق التطبيق. فقط عن طريق اختيار النوع الصحيح من مطفأة الحريق ، يمكنك محاربة أنواع مختلفة من الحرائق بفعالية وتحقيق النتائج المرجوة. في هذه المقالة ، سنتحدث عن كيفية استخدام طفايات الحريق المختلفة.


هنا قائمة المحتويات

استخدام مطفأة حريق 1211 محمولة

استخدام مطفأة حريق مسحوق الجاف 35 كجم

استخدام طفايات حريق الرغوة

استخدام طفاية حريق رباعي كلوريد الكربون

استخدام طفاية حريق ثاني أكسيد الكربون

استخدام مطفأة حريق 1211 محمولة

قم بإزالة دبوس الأمان أولاً ، ثم افتح مقبض الضغط بيد واحدة ، امسك مقبض برميل رش القرن من ناحية أخرى ، ورشه عن طريق الضغط على مقبض الضغط. بسبب تلوث الألكان الملموس إلى الغلاف الجوي ، وهو ضار للبشر ، وبالتالي فإن استخدام 1211 طفايات حريق أقل وأقل. تستبدل طفايات حريق ثاني أكسيد الكربون تدريجياً طفايات حريق 1211 ، وتستخدم طفايات حريق ثاني أكسيد الكربون بنفس طريقة طفايات الحريق 1211. ولكن في استخدام ثاني أكسيد الكربون يجب أن يكون حريصًا على عدم حمل فوهة اليد أو لمس الفم لمنع قضمة الصقيع.


استخدام مطفأة حريق مسحوق الجاف 35 كجم

يعمل شخصان ، ويقوم شخص واحد بإزالة البندقية ، ويكشف الخرطوم ، ثم يحمل الزناد يدويًا ؛ يسحب الشخص الآخر دبوس الأمان لآلية الفتح ويفتح بسرعة آلية فتح مطفأة الحريق.


استخدام طفايات حريق الرغوة

يتكون السائل الإطفاء من مطفأة حريق الرغوة من كبريتات الألومنيوم ، بيكربونات الصوديوم ، وجوهر عرق السوس. عند إطفاء النار ، يتم قلب طفاية الرغوة ويمكن رش الرغوة لتغطية النار وتحقيق الغرض من إطفاء النار. تعتبر طفايات الرغوة مناسبة لإطفاء الحرائق في براميل من النفط وخطوط الأنابيب والأرضيات ، ولكن ليس للحرائق في المعدات الكهربائية والمنتجات المعدنية الدقيقة.


استخدام طفاية حريق رباعي كلوريد الكربون

رباعي كلوريد الكربون عديم اللون ، شفاف ، غير موصل ، وكثافة من غاز الهواء بعد التبخير. لإطفاء النار ، اقلب الجسم رأسًا على عقب مع الفوهة لأسفل وقلب صمام اليد لرش اللهب لإطفاءه. طفايات حريق رباعي كلوريد الكربون مناسبة لإطفاء الحرائق في المعدات الكهربائية والأدوات والمعدات القيمة. رباعي كلوريد الكربون شديد السمية ، لذلك يجب على المستخدمين الوقوف في اتجاه الريح. في الداخل ، تهوية على الفور بعد إطفاء النار.


استخدام طفاية حريق ثاني أكسيد الكربون

ثاني أكسيد الكربون هو غاز غير موصل ، أكثر كثافة من الهواء ، وهو سائل تحت الضغط العالي في الأسطوانة. عند إطفاء النار ، تحتاج فقط إلى تبديل المفتاح ، يتم رش ثاني أكسيد الكربون على النار في حالة تدفق الهواء ، وعزل الهواء ، بحيث يتم إطفاء اللهب. مطفأة حريق ثاني أكسيد الكربون مناسبة لحرائق المساحة الصغيرة في أماكن مثل الأدوات الدقيقة والمعدات الكهربائية ومختبرات النفط. عندما يتغير ثاني أكسيد الكربون من السائل إلى حالة غازية ، فإنه يمتص الكثير من الحرارة وتكون درجة الحرارة منخفضة للغاية (يمكن أن تصل إلى -80 ℃) ، لذلك تجنب قضمة الصقيع. وفي الوقت نفسه ، على الرغم من أن ثاني أكسيد الكربون غير سامة ، إلا أنه له تأثير اختناق ويجب تجنبه عن طريق الاستنشاق قدر الإمكان.


Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، Ltd. هو المورد المحترف والرائد لمعدات طفاية الحريق في الصين. مع المنتجات عالية الجودة والأسعار التنافسية ، لدينا أعمال في جميع أنحاء العالم وفازوا بسمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. حصلت منتجاتنا على شهادات دولية مثل ISO و CE و EN3 و UL و CCC و CCCF وما إلى ذلك ، ولديها ضمان عالي الجودة. نحن نعتني باحتياجات مختلفة من عملائنا ونقدم خدمات مخصصة بما في ذلك OEM و ODM وخدمات هندسة الحماية من الحرائق في الخارج. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ، فنحن نتطلع إلى التعاون معك!



اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل