واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية استخدام معدات الإطفاء

كيفية استخدام معدات الإطفاء

تصفح الكمية:233     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

معدات الإطفاء الأكثر شيوعًا هي طفاية الحريق ، بالإضافة إلى كرة طفاية النار هو أيضا قطعة من معدات الإطفاء الناشئة. ستأخذ هذه المقالة هذين كمثال وتقديم استخدامها.


هنا قائمة المحتويات

استخدام مطفأة حريق مسحوق الجاف المحمول

استخدام أ كرة طفاية النار

استخدام مطفأة حريق مسحوق الجاف المحمول

يمكن أن يركض مطفأة حريق مسحوق المسحوق الجاف باليد أو الكتف بسرعة إلى النار ، على بعد حوالي 5 أمتار من مكان الحرق ، قم بإخماد طفاية النار. إذا كنت في الهواء الطلق ، فيجب عليك اختيار الرش في اتجاه الريح. استخدام طفايات حريق المسحوق الجاف إذا كان ضغط التخزين الخارجي ، يجب أن يحمل المشغل البندقية بيد واحدة ، واليد الأخرى لرفع أسطوانة التخزين على حلقة الفتح. إذا كانت أسطوانة التخزين مفتوحة نوع العجلات اليدوية ، فانتقل إلى عكس اتجاه عقارب الساعة ، ثم قم بالتدوير إلى وضع عالي ، ثم ارفع طفاية الحريق. عندما يتم رش المسحوق الجاف ، اكتسح بسرعة جذر اللهب. إذا كان مطفأة حريق مسحوق الجافة المستخدمة عبارة عن أسطوانة تخزين مدمجة أو نوع ضغط تخزين ، فيجب على المشغل أولاً سحب دبوس الأمان على مقبض الفتح ، ثم امسك الفوهة الأمامية لخرطوم الرش ، فستفتح اليد الأخرى الضغط التعامل مع أسفل ، افتح طفاية النار لإطفاء النار. لا يمكن إطلاق مطفأة الحريق مع خرطوم الحقن أو مطفأة حريق في نوع التخزين ، ويده ، لا يمكن إطلاقه دائمًا إلى أسفل مقبض الضغط ، وإلا فإنه سيقاطع الرش.

يجب أن تهدف طفايات حريق المسحوق الجاف لإطفاء الحرائق السائلة القابلة للاشتعال ، القابلة للاشتعال ، إلى أن تكون اللهب جزءًا من عملية المسح ، إذا كانت الحرائق السائلة التي يتم إطفاءها تتدفق ، يجب أن تهدف إلى جذر الشعلة من القريبة والبعيدة ، و اكتسح حتى يتم إطفاء اللهب. إذا كان الحرق السائل القابل للاحتراق في الحاوية ، فيجب أن يستهدف المستخدم جذر اللهب الأيسر واليمين يمسح ، بحيث يغطي تيار المسحوق الجاف الذي تم رشه سطح فتحة الحاوية بالكامل ؛ عندما يتم طرد اللهب من الحاوية ، يجب أن يستمر المستخدم في الرش حتى يتم إطفاء اللهب بالكامل. عند محاربة حريق سائل قابل للاشتعال في حاوية ، يجب توخي الحذر لعدم رش الفوهة مباشرة على سطح السائل لمنع تأثير تيار النفاثة على رش السائل القابل للاشتعال وتوسيع النار ، مما تسبب في صعوبات في إطفاء الحريق. إذا كان الوقت الذي كان فيه السائل القابل للاحتراق في وقت حرق الحاوية المعدنية طويلة جدًا ، فإن درجة حرارة الجدار للحاوية كانت أعلى من نقطة الاحتراق التلقائي للسائل القابل للاحتراق ، فمن السهل جدًا التسبب بالتزامن مع طفايات حريق الرغوة ، فهو أكثر فعالية.


استخدام أ كرة طفاية النار

هناك ثلاث طرق لتثبيت جهاز كرة مطفأة الحريق ، وهو على النحو التالي.

ضعها مباشرة على قوس التثبيت ، ثم ضع قوس التثبيت مسطحًا على أي موضع محدد.

ضع جهاز كرة إطفاء الحريق على شريحة التثبيت ، ثم قم بتثبيت شريحة التثبيت على الخزانة أو الجدار بواسطة سلك M4 الذاتي.

ضع وحدة كرة مطفأة الحريق على شريحة التثبيت ، ثم قم بتعليق شريحة التثبيت على السقف أو موقع غير قابل للتركيب عبر سلك M4 الذاتي.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام كرات طفاية الحريق مباشرة في حالة الحريق. سيقوم المستخدم بإلقاء كرة مطفأة الحريق مباشرة إلى نقطة الاحتراق ، وستنفجر الكرة تلقائيًا وترش مسحوق الجاف لتحقيق تأثير إطفاء الحريق.


Nanjing Jiayi Fire Technology Co.، Ltd. هي مورد محترف ورائد لمعدات طفاية الحريق في الصين. مع المنتجات عالية الجودة والأسعار التنافسية ، لدينا أعمال في جميع أنحاء العالم وفازوا بسمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. حصلت منتجاتنا على شهادات دولية مثل ISO و CE و EN3 و UL و CCC و CCCF وما إلى ذلك ، ولديها ضمان عالي الجودة. نحن نعتني باحتياجات مختلفة من عملائنا ونقدم خدمات مخصصة بما في ذلك OEM و ODM وخدمات هندسة الحماية من الحرائق في الخارج. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ، فنحن نتطلع إلى التعاون معك!



اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل