واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية التعامل مع طفايات الحريق المنتهية

كيفية التعامل مع طفايات الحريق المنتهية

تصفح الكمية:55     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

منتهي الصلاحية طفايات الحريق لا ينبغي تجاهلها في الإرادة ، قد تصبح طفايات الحريق التي تم التعامل معها بشكل غير صحيح أو تأخرها "القنابل " ، تنفجر واقع العديد من طفايات الحريق المنتهية عن طريق الخطأ. تم تعريف طفايات الحريق بوضوح ، يجب أن تصل إلى نهاية التقاعد الإلزامي. لذا ، ما الذي يجب القيام به مع طفايات الحريق عفا عليها الزمن؟


هنا قائمة المحتويات

الملاحظات على طفايات الحريق

أي نوع من طفايات الحريق تحتاج إلى إصلاح؟

IMG_20220516_141554


الملاحظات على طفايات الحريق

ثاني أكسيد الكربون ، لا يمكن تخزين طفايات حريق مسحوق الجاف في تخزين في أماكن عالية الحرارة لتجنب انفجارها المادي. بعد استخدام طفايات الحريق يتم حظرها بشكل صارم على التفكيك دون تفويض لمنع انفجار طفايات الحريق الخاطئة في عملية التفكيك ، ينبغي إرسالها إلى الوحدة مع الحفاظ على إصلاح الملء المؤهل. إذا كان طفاية الحريق يصدأ من التآكل الخطير أو تشوه البرميل ، وكذلك للوصول إلى نهاية الحياة ، فيجب أن يتوقف على الفور عن استخدام وحدات الصيانة للتعامل معها. يحظر عليها بيع طفايات الحريق مثل الخردة المعدنية. يجب التعامل مع طفايات الحريق في عملية التحرك بلطف لتجنب تشوه الاصطدام بعد الانفجار. يجب إعادة تدوير طفايات الحريق في نهاية العمر إلى الشركة المصنعة أو اختبار المنتجات الرسمية لإصلاح الإصلاح والمعالجة المركزية ، وينبغي أن يتم إلغاء طفايات الحريق أولاً ، لضمان عدم وجود ضغط داخلي ، ثم تفكيك الأسطوانة يتم المعالجة.


أي نوع من طفايات الحريق هل تحتاج إلى إصلاح؟

ل ، يجب إلغاء اسطوانة طفاية الحريق للاختبار الهيدروستاتيكي ، غير مسموح بها باللحام التصحيح.

ص الصدأ الخطيرة للأسطوانة ، أي مساحة كبيرة من تقشير الطلاء ، أو منطقة الصدأ أكبر من أو تساوي ثلث مساحة الأسطوانة أو أجزاء الاتصال ، فإن الجزء السفلي من الأسطوانة يصدرون بشكل خطير.

L inner buckle type head بدون أو بدون تثبيت مسامير إغاثة الهواء وضبط البراغي.

ل ، يجب أن يحل صمام نوع العجلة اليدوية من مطفأة حريق ثاني أكسيد الكربون محل صمام نوع مقبض الضغط.

طفايات الحريق L مع حجم عامل الإطفاء أكبر من أو يساوي 4 كجم.

ل أولئك الذين تشوه براميل بشكل خطير.

L هيكل غير معقول ، مثل القاع المسطح الأسطوانة ، زجاجة تخزين الغاز الخارجية ، أنبوب كمية الهواء من جسم الأسطوانة في الأسطوانة داخل مطفأة حريق المسحوق الجاف.

بدون اسم الشركة المصنعة وسنة المصنع ، والتي تشمل الملصق ، أو على الرغم من وجود صائق ، فإن اسم الشركة المصنعة وسنة المصنع لم يعد مرئيًا.


Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، Ltd يوفر خدمة احترافية بعد البيع ، ويوفر خدمات صيانة مطفأة الحريق ، ويمكنه إعادة تدوير طفايات حريق نهاية الحياة. لدى شركتنا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج معدات مكافحة الحرائق وتنتج أنواعًا كثيرة من معدات مكافحة الحرائق عالية الجودة ونماذج مختلفة من طفايات الحريق. نحن نعتني باحتياجات العملاء المختلفة ونقدم خدمة مخصصة بما في ذلك OEM و ODM من أجل السعي لتحقيق خدمة عملاء ممتازة وتحقيق مواقف مربح. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن منتجاتنا ، فلا ترحب بترك رسالة إلى بريدنا الإلكتروني أو الاتصال +86-25 52406727 ، نحن ننتظر زيارتك.


اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل