واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية تحديد معدات الإطفاء؟

كيفية تحديد معدات الإطفاء؟

تصفح الكمية:60     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

معدات مكافحة الحريق هل المنقذ لدينا هو خط مهم من الحماية لحياتنا وممتلكاتنا ويمكن أن يساعدنا على الهروب من الخطر عندما يأتي الحريق. في السنوات الأخيرة ، غالبًا ما يتم التحقيق في معدات الإطفاء المزيفة ويتم التعرض لها ، وعلينا أن نرفض معدات الإطفاء المصممة من جيري ، المزيفة ، المقلدة ، والمزيفة ، إذن ، كيفية تحديد معدات الإطفاء؟


هنا قائمة المحتويات

ثلاث تحركات لتحديد صحة معدات مكافحة الحرائق

تحديد طفايات الحريق

تحديد إضاءة الطوارئ

تحديد صنبور النار الداخلي

تحديد خرطوم النار

خرطوم الحريق

IMG_20220516_144453


ثلاث تحركات لتحديد صحة معدات مكافحة الحرائق

بشكل عام ، حدد صحة معدات مكافحة الحرائق من ثلاثة جوانب رئيسية.

هوية المظهر. تحتوي منتجات معدات الإطفاء المشروعة على علامات واضحة ودائمة على السطح والتعبئة ، بما في ذلك علامات المنتج وعلامات الفحص الجودة.

تحديد التأهيل. كل معدات إطفاء على معدات الإطفاء 3C أو شهادة الموافقة على النوع ، والاستخدام الموحد للشهادة ، وعلامة الموافقة.

L استفسار عبر الإنترنت. قم بتسجيل الدخول إلى شبكة معلومات معدات الإطفاء في China ، تحقق مما إذا كانت معدات الإطفاء المشتراة تنتمي إلى المنتجات الموجودة على الموقع للسجل ، حيث يوجد سجل للمنتج منتجات مؤهلة بشكل عام.


تحديد طفايات الحريق

L تحقق من مطفأة الحريق "بطاقة الهوية ". تتم تثبيت زجاجة مطفأة الحريق بشكل عام مع ملصقتين لعلامة الشهادة ، بما في ذلك الملصقات السوداء والأحمر المغلقة المرفقة بالزجاجة ، وتعلق في فم الزجاجة أو أجزاء أخرى من ملصقات الورق بالأبيض والأسود. هذان الملصقان هما الأداة الأكثر سهولة لتحديد صحة طفايات الحريق.

L تحقق من ختم الشركة المصنعة وتاريخ الإنتاج. يجب أن تكون الخاتم السفلي أو حلقة الرقبة من مطفأة الحريق وأجزاء أخرى من مطفأة الحريق هي قيمة ضغط ضغط الماء ، وهي سنة مصنع ختم الفولاذ. تذكر أنه لا يجب شراء واستخدام أي تاريخ من الشركة المصنعة وتاريخ إنتاج الحريق!


تحديد إضاءة الطوارئ

يجب على البائع تقديم شهادة الموافقة على النوع المقابلة وتقرير التفتيش ، يجب تقديم التقرير بعد وقت الطوارئ لإضاءة الطوارئ المضيئة ، مما يتطلب وقتًا مضيئًا مستمرًا لا يقل عن 90 دقيقة بعد انقطاع التيار الكهربائي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب وضع علامة على هيكل الضوء بوضوح بعلامة الهوية ، وشحن ضوء الإشارة ، وزر التبديل التجريبي ، وشهادة الامتثال ، وتاريخ المصنع ، والمصنع. يجب وضع علامة على البطارية المستخدمة في الضوء بوضوح مع النموذج والجهد والسعة والمحتوى الآخر.


تحديد صنبور النار الداخلي

سيتم تمييز جسم صمام صنبور النار الداخلي المؤهلين ، المواصفات والعلامات التجارية ، الجوز الجذعية للكرافة الحريق باستخدام ما لا يقل عن النحاس ، ولن يصدأ صدأ الجذور المزيفة من الحريق باستخدام طلاء النحاس أو الحديد ، سهل الصدأ للغاية.


تحديد خرطوم النار

لا يقل الطول الفعلي لحزام الماء المؤهل من الطول الاسمي الذي يبلغ طوله 1 متر ، ولن تسقط البطانة البلاستيكية وطبقة الوقاية الخارجية عند المرور في مياه الضغط العالي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب نسج طبقة نسيج حزام الماء المؤهلة بالتساوي ، دون أي تشوه مزدوج القفز ، والتشوه المزدوج المكسور ، واللحمة ، والخدش. الشيء الأكثر أهمية هو أنه ينبغي وضع علامة على حزام المياه المؤهل بشكل واضح ، وتاريخ الإنتاج ، والنموذج ، والمواصفات ، والفئات.


خرطوم الحريق

L تحقق من علامة الشهادات والمواد والجودة السطحية لخرطوم النار.

L التحقق من جودة الواجهة ، أي ما إذا كانت الواجهة مرتبطة بإحكام.

اختبار مقاومة الإسقاط: لا يوجد تشوه واستخدام طبيعي من انخفاض مرتفع 2 متر عدة مرات

لتلخيص ، "ثلاثة لا " يجب ألا تريد! يجب أن نختار الشركة المصنعة المصنعة بشكل واضح ، وتاريخ الإنتاج ، وشهادة معدات الإطفاء ، وهو الضمان الأساسي لاختبار ما إذا كان المنتج مؤهلاً.


Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، Ltd يصر على توفير معدات مكافحة الحرائق عالية الجودة ، إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا!


اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل