واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيف تختار طفاية النار المناسبة؟

كيف تختار طفاية النار المناسبة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

إذا تمكنت من اختيار معدات إطفاء الحرائق الصحيحة في بداية الحريق ، عندما تكون الحريق صغيرة نسبيًا ، وإنقاذ مشهد الإطفاء بسرعة ، فيمكنك القضاء على النار في المرحلة الأولية ، بحيث لا تصبح النار الصغيرة رائدة كارثة ، وبالتالي تجنب الخسائر الكبيرة. عادةً ما تستخدم لإطفاء طفايات الحريق الأولية لمزيد من الأنواع ، يجب اختيار استخدام الحريق وفقًا لطبيعة المواد المحترقة ، وإلا فإنه سيكون نتائج عكسية. لذا ، كيف يجب أن تختار طفاية النار المناسبة؟


هنا قائمة المحتويات


  • تصنيف الحرائق

  • الاختيار وفقا لطفاية النارشعار

  • ملاحظات على استخدامطفايات الحريقلإطفاء الحرائق


تصنيف الحرائق

منذمطفاءة حريقالوكلاء الموجودين في العديد من معدات إطفاء الحرائق لا يكون لهم نفس التأثير على الحرائق المختلفة ، فمن الضروري إتقان دور طفايات الحريق في إطفاء الحرائق المختلفة. وفقًا لنار مواد مختلفة ، تنقسم الحرائق على نطاق واسع إلى أربعة أنواع.

  • حرائق الفئة A للمواد القابلة للاحتراق الصلبة ، بما في ذلك الخشب والنسيج والورق والمطاط والبلاستيك.

  • حرائق الفئة ب هي سوائل قابلة للاحتراق قابلة للاشتعال ، والغازات القابلة للاشتعال ، وحرائق الشحوم.

  • حرائق الفئة C هي حرائق في المعدات الكهربائية النشطة.

  • حرائق الفئة D هي معادن قابلة للاحتراق جزئيًا ، مثل المغنيسيوم والصوديوم والبوتاسيوم وسبائكها.


وفقا للنار ، شعار Explanker للاختيار

يتم تمييز طفايات الحريق العام بنوع ومستوى ملصق إطفاء الحريق. على سبيل المثال ، أ ، ب ، وما إلى ذلك ، سيتمكن المستخدم من تحديد مطفأة الحريق على الفور المناسبة لمحاربة أي نوع من الحريق. في الوقت الحاضر ، فإن طفايات الحريق شائعة الاستخدام هي مواصفات مختلفة لطفايات حريق الرغوة ، ومواصفات مختلفة لطفايات حريق المسحوق الجاف ، وطفايات حريق ثاني أكسيد الكربون ، ومطفايات الحريق المولدة (1211) ، وما إلى ذلك. عندما تم قطع الطاقة الكهربائية ، يمكنك أيضًا استخدام طفاية حريق الرغوة لإخمادها. يتم استخدام طفايات حريق المسحوق الجاف وطفايات حريق ثاني أكسيد الكربون لإخماد حرائق B و C. يمكن إطفاء الحرائق المعدنية القابلة للاحتراق باستخدام طفايات المسحوق الجاف لحرائق الفئة D. يتم استخدام طفايات الحريق المملوءة بالهالوجين (1211) بشكل أساسي لإخماد السوائل القابلة للاشتعال ، والمعدات الكهربائية المشحونة كهربائياً ، وأدوات الدقة ، وكذلك الحرائق في غرفة المحرك ، لا تحتوي مطفأة الحريق هذه على أي عامل تآكل ، لا تترك آثارًا بعد إطفاء الحريق ، التأثير أفضل أيضا.


ملاحظات على استخدامطفايات الحريقلإطفاء الحرائق

طفايات الحريق المحمولة العامة مع وقت الرش لمحتوياته في غضون دقيقة واحدة ، يتم إطفاء الوقت الفعلي الفعلي من 10 إلى 20 ثانية فقط ، في الاستخدام الفعلي للعملية ، يجب عليك فهم استخدام الأساليب بشكل صحيح ، وإلا لا يمكن إطفاء النار ولكن أيضا تأخر الوقت لإطفاء الحريق. تجدر الإشارة إلى أنه بعد الحريق ، فإن استخدام طفايات الحريق لإخماد الحريق الأولي في الوقت المناسب ، هو تجنب انتشار الحريق والتوسع والتسبب في أضرار أكبر في التدابير القوية.

بالإضافة إلى ذلك ، ذكرت إدارة الإطفاء أيضًا أنه بمجرد العثور على الحريق ، يجب أن تكون فورية في قسم الإطفاء في الوقت المناسب ، لا تعتمد على مطفأة الحريق لإطفاء الحريق وليس إلى إدارة الإطفاء ، لأن مطفأة الحريق محدود في المنطقة والقدرة ، يمكن أن يتكيف فقط لإخماد حريق أولي. بعد حدوث الحريق ، يكون الانتشار العام سريعًا نسبيًا ، وتأخر وقت الإنذار ، وتأخر فرص مكافحة الحرائق ، سيؤدي حتماً إلى خسائر أكبر.

تنتج شركة Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، LTD العديد من أنواع معدات إطفاء الحرائق المهنية ، مع سنوات عديدة من الخبرة في الإنتاج ، وفهم كامل للطلب في السوق. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا!


اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل