واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيف تستخدم بطانية النار؟

كيف تستخدم بطانية النار؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

هناك الكثير من معدات إطفاء الحرائق في السوق اليوم ، وبطانية النار هي واحدة منها. لذا ، هل تعرف كيفية استخدام بطانية النار؟ ما الذي تحتاج إلى الانتباه إليه في استخدام بطانيات النار؟ يمكننا استخدام بطانية النار في تلك المناسبات؟ بعد ذلك ، سنقدم باختصار معرفة بطانيات النار.


هنا قائمة المحتويات


  • كيفية استخدام بطانية النار

  • تحذيرات

  • نطاق استخدام بطانية النار



كيفية استخدام بطانية النار

تُعرف بطانية إطفاء الحريق أيضًا باسم لحاف النار ، وحافًا يطفئ النار ، وبطانية النار ، بطانية الحريق، بطانية مثبطات النار ، الهروب بطانية. بطانية النار عبارة عن نسيج مصنوع من الألياف الزجاجية والمواد الأخرى المنسوجة عن طريق العلاج الخاص ، والتي يمكن أن تلعب دور عزل مصدر الحرارة واللهب ويمكن استخدامها لإخماد حريق المقلاة أو لف على الجسم للهروب. في بداية الحريق ، ستغطي بطانية النار مصدر النار مباشرة ، ويمكن إطفاء الحريق في وقت قصير ، بعد إطفاء الحريق وتبرد بطانية النار ، يجب أن تعامل بطانية النار على أنها غير قابلة للاحتراق قمامة. لف بطانية النار حول جسمك أثناء النار ، والتي يمكن أن تقلل بشكل كبير من خطر حرقها. فيما يلي الطريقة الصحيحة لاستخدام بطانية إطفاء النار.

  • في المرحلة المبكرة من النار ، قم بإزالة بطانية إطفاء الحريق بسرعة وأمسك بأشرطة السحب السوداء بكلتا يديه.

  • هز بطانية النار بلطف واحتفظ بها في يدك كدرع.

  • قم بتغطية بطانية النار بلطف على اللهب ، مع قطع مصدر الطاقة أو الغاز.

  • تستمر بطانية النار في تغطية الكائن على النار وتتخذ تدابير إطفاء النار النشطة حتى يتم إطفاء الكائن المشتعل تمامًا.

  • بعد إطفاء كائن النار وتبريد البطانية ، لف البطانية في كرة وتتخلص منها كقمامة غير قابلة للاحتراق.



حذر

يجب وضع بطانية إطفاء الحريق في مكان مناسب ويمكن الوصول إليه ، والتحقق من كل اثني عشر شهرًا ، واستبداله فورًا عند ظهور المشكلات. يحتاج المستهلكون في شراء بطانيات إطفاء الحرائق ، بالإضافة إلى اختيار مواصفات بطانية إطفاء الحريق الأيمن ، إلى الانتباه أيضًا إلى التحقق من تقرير اختبار المنتج الذي يقدمه الوكيل ، وينبغي اختبار جميع العناصر وتأهيلها. لا يمكن للبطانيات غير المؤهلة لإطفاء الحرائق اختبار عدد قليل منها ، وخاصة لا يمكن للاختبار الأداء الذي يطفئ الحريق تلبية المتطلبات القياسية.



نطاق استخدام بطانية النار

l explishing expling: في المرحلة المبكرة من النار ، ستغطي بطانية إطفاء الحريق مصدر النار مباشرة أو الكائن المشتعل ، والذي يمكن أن يطفئ النار بسرعة في وقت قصير.

L Fire Escape: ضع بطانية النار على جسمك ووضعها على قناع الدخان للخروج من النار بسرعة. يمكن لبطانية النار عزل اللهب وتقليل درجة الحرارة العالية للنار.

L السلامة الصناعية: مصانع الصلب ، معالجة اللحام القوس ، غرف الغلايات ، المختبرات الكيميائية ، وغيرها من المناسبات مع الشرر ، عرضة للنار ، يمكن أن تقاوم الشرر ، الخبث ، تنشيط اللحام ، وما إلى ذلك ، لعزل مكان العمل ، فصل طبقة العمل ، للقضاء على خطر الحريق الذي قد يكون ناتج عن عمل اللحام.

الهروب من الزلزال: قم بطي بطانية النار فوق الرأس ، باستخدام بنيةها المرنة السميكة لتقليل تأثير الكائنات المتساقطة.


Nanjing Jiayi Fire Technology Co. مع المنتجات عالية الجودة والأسعار التنافسية ، لدينا أعمال في جميع أنحاء العالم وفازوا بسمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. حصلت منتجاتنا على شهادات دولية مثل ISO و CE و EN3 و UL و CCC و CCCF وما إلى ذلك ، ولديها ضمان عالي الجودة. نحن نعتني باحتياجات مختلفة من عملائنا ونقدم خدمات مخصصة بما في ذلك OEM و ODM وخدمات هندسة الحماية من الحرائق في الخارج. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ، فنحن نتطلع إلى التعاون معك!



اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل