واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » لماذا لا تحظى كرات مطفأة الحريق بشعبية؟

لماذا لا تحظى كرات مطفأة الحريق بشعبية؟

تصفح الكمية:233     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الحريق هو حادث شائع في حياتنا ، لذلك ، نحتاج إلى معرفة بعض منتجات مكافحة الحرائق لتحسين الحماية. منتجات مكافحة الحرائق الأكثر شيوعًا هي طفايات الحريق ، بما في ذلك طفايات حريق المسحوق الجاف ، وطفايات حريق الرغوة ، وما إلى ذلك ، ولكن بالإضافة إلى طفايات الحريق ، هناك أيضًا كرات مطفأة للحريق وبطانيات إطفاء يمكن استخدامها للوحدات أو الأفراد. في الوقت الحاضر ، لا تحظى كرة مطفأة الحريق بشعبية ، لا يعرف الكثير من الناس بعد ما كرة طفاية النارهو. سيتحدث هذه المقالة عن كرة مطفأة الحريق وما هي الأسباب التي تجعل كرات طفاية الحريق ليست شائعة بعد.


هنا قائمة المحتويات

ما هو كرة طفاية النار?

لماذا كرات طفاية النار غير شعبية بعد؟

ما هو كرة طفاية النار?

كرة طفاية النار هي كما يصف اسمها ، مع مظهر كروي. التلقائي كرة طفاية النار يتكون من وحدة محرك داخلية ، وسكن رغوي ، وقوس التثبيت ، وعامل إطفاء مسحوق ABC الجاف ، وما إلى ذلك. عندما يتم إشعال الصمامات الخارجية ، يتم تنشيط وسيط القيادة ويتم توسيع القشرة بسرعة وتمزقها. يتم رش عامل إطفاء المسحوق الجاف بسرعة إلى المنطقة المحمية وانتشر بسرعة لتشكيل حالة إطفاء النار المغمورة بالكامل ، ويتم إطفاء اللهب تحت الإجراء الفيزيائي والكيميائي المزدوج لعامل إطفاء المسحوق الجاف. يتشابه مبدأ مبدأ الكرة المطفأة لإطفاء اللهب مع طفاية الحريق ، والفرق هو أن طفاية الحريق تتطلب عملية بشرية ، في حين أن كرة إطفاء الحريق لا تحتاج ، طالما تم إلقاء كرة مطفأة الحريق عند الحرق اللهب ، سوف تنفجر كرة طفاية النار. من السهل جدًا العمل ، حتى كبار السن والأطفال يمكن أيضًا استخدامه بسهولة.


لماذا كرات طفاية النار غير شعبية بعد؟

لا تحظى كرة طفاية الحريق بشعبية لأنها باهظة الثمن وتنتجها عدد أقل من الشركات المصنعة ، لذلك من الصعب رؤيتها. على منصة Amazon ، يمكن أن يصل سعر كرة مطفأة الحريق إلى 40 دولارًا ، في حين أن طفايات حريق المسحوق الجافة العادية تتراوح بين 70 و 80 يوان يمكن القول أنه يمكن التخلص منه ، لذلك تفضل معظم الأماكن معدات إطفاء الحرائق أو طفايات الحريق.

ومع ذلك ، فإن كرة مطفأة الحريق مقارنة بطفاية الحريق ، بالإضافة إلى السعر باهظ الثمن قليلاً ، تتمتع بميزة كبيرة. نحن نعلم أن مبدأ إطفاء حريق المسحوق الجاف هو غمر اللهب تمامًا بالمسحوق الجاف ، وذلك لتحقيق تأثير إطفاء الحريق الفوري. تحتوي كرة إطفاء الحريق على عامل إطفاء مسحوق جاف ، عندما يتم تسخينها وتنفجر ، يمكن أن تنفجر جميع المسحوق الجاف داخل الرش ، عن تفاعل سلسلة الاحتراق بسرعة ، لتحقيق تأثير إطفاء النيران السريعة. عندما نستخدم ضغط مطفأة الحريق الجاف التقليدي المحمول ، يكون كمية المسحوق الجاف صغيرًا ، فمن الصعب تحقيق تأثير الفيضانات الكاملة ، وأداء إطفاء الحرائق ليس جيدًا مثل كرة مطفأة الحريق. بالإضافة إلى ذلك ، يكون تأثير إطفاء الحريق للمسحوق الجاف العادي عامًا ، وكفاءة إطفاء الحريق للمسحوق الجاف فائقة الدقة المستخدمة في كرة مطفأة الحريق هي 6 إلى 10 أضعاف مسحوق الجاف العادي.


Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، Ltd. هو المورد المحترف والرائد لمعدات طفاية الحريق في الصين. مع المنتجات عالية الجودة والأسعار التنافسية ، لدينا أعمال في جميع أنحاء العالم وفازوا بسمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. حصلت منتجاتنا على شهادات دولية مثل ISO و CE و EN3 و UL و CCC و CCCF وما إلى ذلك ، ولديها ضمان عالي الجودة. نحن نعتني باحتياجات مختلفة من عملائنا ونقدم خدمات مخصصة بما في ذلك OEM و ODM وخدمات هندسة الحماية من الحرائق في الخارج. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ، فنحن نتطلع إلى التعاون معك!



اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل