واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » لماذا لا يتم تحويل بطانيات الإطفاء إلى ملابس إطفاء النار؟

لماذا لا يتم تحويل بطانيات الإطفاء إلى ملابس إطفاء النار؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تستخدم بطانيات الإطفاء بشكل أساسي في المؤسسات ومراكز التسوق والسفن والسيارات والمباني المدنية وغيرها من المناسبات ، وخاصة في مطابخ العائلات والمطاعم والفنادق وأماكن الترفيه ومحطات الوقود وغيرها من النار والحماية هروب استخدام. أعتقد أن الكثير من الناس سيكون لديهم أسئلة حول بطانية النار: من الواضح أن الملابس على تأثير جسم الإنسان أفضل ، لماذا تصنع بطانيات النار بدلاً من إطفاء النار؟ في هذه المقالة ، سنجيب على هذا السؤال.



هنا قائمة المحتويات


  • تمليها تكلفة المواد

  • متأثر بالعادة



تمليها تكلفة المواد

تتكون بطانية إطفاء الحرائق من نسيج ألياف محاكة اللهب ، ويختلف سعر هذه الألياف ، كما لا يمكن تحويل السعر المنخفض لنسيج الألياف إلى ملابس ، كما يمكن أن يكون الراحة سيئة ، ويمكن تحويله إلى تكلفة نسيج الألياف بالملابس أيضًا عالي. لذلك ، فإن التكلفة هي العامل الذي يحدد بطانية النار لا يمكن استخدامها كملابس مكافحة الحرائق. في الواقع ، فإن الملابس التي يرتديها رجال الإطفاء في أداء مهام مكافحة الحرائق هي ملابس مكافحة الحرائق ، لكننا نسمع في كثير من الأحيان أن مثل هذه الملابس غير قابلة للتنفس ، لكن هذا هو الخيار الأفضل بالفعل ، واستخدام الأقمشة الأخرى لتصنيع ملابس مكافحة الحرائق ، ، ستكون الراحة أسوأ.



متأثر بالعادة

هذا في جانبين ، أحدهما هو العادات الغريزية للناس عندما يكونون على النار ، والثاني هو عادة الناس لإخماد النار. بادئ ذي بدء ، دعنا نتحدث عن عادات مكافحة نيران الناس. في حالة حريق ، اعتدنا على استخدام البطانيات واللحف والأقمشة الثقيلة الأخرى التي تراجعت في الماء لإخماد النار ، وهذا لأن هذه الأشياء يمكن الوصول إليها بشكل أفضل ، وفي منطقة كبيرة ، يمكنك تغطية مجموعة واسعة من مواد حرق ، وذلك لتحقيق تأثير الاختناق ، وتبريد النار. كما ذكرنا من قبل ، تستخدم بطانية النار بشكل أساسي طريقة العزلة وطريقة الاختناق لإطفاء الحريق ، وهذا لأن بطانية النار مصنوعة من نسيج من الألياف غير القابلة للاحتراق ، على عكس البطانيات العادية ، ولحافز ، وغيرها من القابلة للاشتعال ، لذلك لا تفعل ذلك يجب أن تكون رطبة لتغطية مصدر النار مباشرة. و بطانيات النار احصل على ميزة سهولة الوصول إلى البطانيات واللحف ، التي تغطي مساحة كبيرة ، حتى لو كانت سترة النار لها نفس الأداء الناقص مثل بطانية النار ، فإن سترة النار الصغيرة لا يمكنها تحقيق تغطية مجموعة واسعة من مصادر النار ، وهي عبارة لماذا هي بطانية النار وليس سترة النار.

من ناحية أخرى ، دعنا نتحدث عن العادات الغريزية للناس عندما يكونون مشتعلين. نحن نعلم أن بطانية النار لها دوران ، أحدهما في المرحلة المبكرة من النار عندما يكون هناك تأثير يطفئ النار ، من ناحية أخرى ، عندما يكون للحريق تأثير وقائي على جسم الإنسان. عند الحديث عن أي قراء لديهم شكوك: يمكن للملابس المقاومة للحريق أن تلتف بشكل أفضل لجسم الإنسان ، لماذا لا يتم تصميم ملابس مقاومة للحريق؟ هذا في الواقع مفهوم تمامًا. تحدث الحرائق عمومًا عندما لا يكون الناس مستعدين ، فإن معظمهم مواقف عاجلة للغاية. في هذه الحالة ، قضاء بضع دقائق في ارتداء ملابس مقاومة للحريق ثم الفرار من الموقد ، من المحتمل أن تكون الحريق قد انتشرت إلى الأمام ، وبالتالي ، نستخدم تصميم بطانية النار ، عندما تظهر النار ، البطانية ملفوفة حول يمكن للجسم ، يفر بسرعة إلى مشهد الإطفاء ، أن ينقذ الوقت الكبير للهروب. لكن الملابس المقاومة للحريق ضرورية للغاية لرجال الإطفاء ، من ناحية ، يحتاج رجال الإطفاء إلى العمل لفترة طويلة في بيئة ساخنة ، يمكن أن تلعب ملابس مقاومة للحريق دورًا وقائيًا جيدًا جدًا ؛ من ناحية أخرى ، تم تدريب رجال الإطفاء بشكل احترافي ، حتى يمكنهم حتى وضع الملابس في غضون عشر ثوان ، وهو أمر صعب للغاية بالنسبة للأشخاص العاديين الذين لم يتم تدريبهم. لذلك ، تستخدم الملابس المقاومة للحريق للمناسبات المهنية.


Nanjing Jiayi Fire Technology Co. مع المنتجات عالية الجودة والأسعار التنافسية ، لدينا أعمال في جميع أنحاء العالم وفازوا بسمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. حصلت منتجاتنا على شهادات دولية مثل ISO و CE و EN3 و UL و CCC و CCCF وما إلى ذلك ، ولديها ضمان عالي الجودة. نحن نعتني باحتياجات مختلفة من عملائنا ونقدم خدمات مخصصة بما في ذلك OEM و ODM وخدمات هندسة الحماية من الحرائق في الخارج. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ، فنحن نتطلع إلى التعاون معك!



اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل