واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما مطفأة الحريق التي يجب أن أختار استخدامها في سيارتي؟

ما مطفأة الحريق التي يجب أن أختار استخدامها في سيارتي؟

تصفح الكمية:57     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في الوقت الحاضر ، تعد السيارات شائعة جدًا في حياة الجميع ، لذا فإن متطلبات جميع جوانب السيارات مرتفعة للغاية وصارمة ، على سبيل المثال ، سيارة طفاية النار هو واحد منهم. مطفأة حريق السيارة هي واحدة من العناصر التي يجب اختبارها في الفحص السنوي للسيارة. ومع ذلك ، فإن العديد من السائقين عادة لا ينتبهون لاستخدام طفايات حريق السيارات ، وحتى لا ينتبهون لاستخدام طفايات حريق السيارات. في هذه المقالة ، سنقدم باختصار مطفأة حريق السيارة.


هنا قائمة المحتويات

أنواع السيارات طفايات الحريق

مبدأ إطفاء الحريق للسيارة طفاية النارIMG_20220602_162224


أنواع السيارات طفايات الحريق

يستخدم مطفأة حريق السيارة خصيصًا لإطفاء حريق السيارات ، بما في ذلك نوعين: التعليق غير الضغوط للضغط الجاف للمسحوق الجاف المعدات الإطفاء التلقائي والسيارة المصغرة مع تعليق ضغط التخزين معدات إطفاء الحريق التلقائي للمسحوق الجاف. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام طفايات الحريق المحمولة في الغالب في مكافحة الحرائق في السيارات. تتمثل طفايات حريق السيارة الرئيسية في السوق في طفايات حريق المسحوق الجاف ، وطفايات حريق المسحوق الجاف فائقة الدقة ، وطفايات حريق ثاني أكسيد الكربون ، وطفايات الحريق القائمة على الماء.


مبدأ إطفاء الحريق للسيارة طفاية النار

آلية طفايات حريق ثاني أكسيد الكربون هي الاختناق ، أي عن طريق تقليل تركيز الأكسجين في الهواء حول مادة الاحتراق لإطفاء الحريق. ثاني أكسيد الكربون كعامل إطفاء الحريق لديه خصائص عزل جيدة. ومع ذلك ، فإن عيوبها هي: تركيز إطفاء الحرائق العالي ، ومستوى إطفاء الحريق المنخفض ، يجب استخدامه في غرفة فارغة مغلقة نسبيًا ، ومقاومتها السيئة لإعادة الإشارة ، وفي الوقت نفسه ، تعد ثاني أكسيد الكربون مادة سامة متوسطة ، والعملية غير الصحيحة من السهل التسبب في ضرر للبشر. عندما يصل تركيز ثاني أكسيد الكربون إلى 7 ٪ إلى 9 ٪ ، فإنه سيؤدي إلى صعوبات في التنفس ، والقيء ، والتخدير ، والهذيان. عندما يصل التركيز إلى 10 ٪ ، سيفقد الشخص وعيه إذا بقي في هذه البيئة لمدة دقيقة واحدة. لذلك ، عند استخدام طفايات حريق ثاني أكسيد الكربون يجب أن ينتبه إلى السلامة.

آلية إطفاء النار في فيلم Foam Five Fire -Fire هي عزل تبريد ، ومستوى إطفاء الحريق مرتفعًا بحيث يكون فقدان تلف الماء صغيرًا ، ولا التلوث الثانوي للمسحوق الجاف ولا سمية ثاني أكسيد الكربون. ومع ذلك ، فإن واحدة من أكبر عيوب الإنتاج المحلي الحالي لعوامل إطفاء حريق الرغوة المائية هو ضعف الاستقرار بعد التخفيف ، والذي لا يمكن تخزينه لفترة طويلة. كعامل إطفاء حريق عملي ، يعد استقرار التخزين أحد أهم مؤشرات الأداء الخاصة به. في الوقت نفسه ، وبالمقارنة ، فإن سعر طفايات Foam Fire Five القائمة على المياه مرتفع أيضًا.

هذه هي الأنواع الأربعة الأكثر شيوعًا من طفايات حريق السيارات. تتمتع طفايات الحريق هذه بمزاياها وعيوبها ، ولكنها لن تؤثر على وظيفتها ودورها بشكل عام. يمكن للمستهلكين فهم متطلبات التدقيق السنوية والمعرفة ذات الصلة عند اختيار الشراء ، ثم اتباع إرشادات المهنيين قبل الشراء لاستخدام أفضل في حالة وقوع حادث.


Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، Ltd يوفر معدات مكافحة الحرائق المناسبة لإطفاء حريق السيارات والوقاية من الحرائق ، ويوفر استشارة فنية مهنية ، ويمكن أن توفر خدمات استشارية قبل البيع وخدمات ما بعد البيع للمستهلكين. حصلت منتجاتنا على العديد من الشهادات الدولية والجودة مضمونة. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن طفايات الحريق ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ، سنكون سعداء لخدمتك!


اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل