واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو طفاية الحريق?

ما هو طفاية الحريق?

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Aطفاية النارهي أداة إطفاء النار المحمولة. يحمل طفاية الحريق مواد كيميائية في الداخل لإخماد الحرائق. تعتبر طفايات الحريق واحدة من مرافق الوقاية من الحرائق الشائعة التي يتم تخزينها في الأماكن العامة أو الأماكن التي قد تحدث فيها الحرائق. تمتلئ أنواع مختلفة من طفايات الحريق بمكونات مختلفة ومصممة لبدايات نيران مختلفة. ستقدم هذه المقالة بإيجاز استخدامات طفايات الحريق.


هنا قائمة المحتويات :

  • أصلطفايات الحريق

  • تطورطفايات الحريق


أصلطفايات الحريق


وُلد أول مطفأة للحريق في العالم في لندن عام 1834 عندما دمرت حريق تقريبًا القصر القديم لـ Westminster ، حيث كانت المنازل البريطانية للبرلمان. من بين العديد من الناس الذين يشاهدون النار ، لم يكن هناك شيء أفضل من فعله من المجيء ورؤية النار: جورج ويليام مانبي. ولد مانبي في نورفولك ، انضم إلى الجيش عندما كان شابًا وارتفع إلى رتبة الكابتن ، حيث شغل منصب ضابط ثكنات يارموث ، وهو موقف خامل اجتذبه بقوة إلى قضية إنقاذ الأرواح البشرية. في وقت سابق ، كان شغوفًا بإنقاذ حطام السفينة ، واخترع من بنطلون الحياة ، وكان أول شخص يقترح استخدام إشارة تحديد وميض المنارة. في وقت لاحق ، حول مانبي قدرته العبقرية من الإنقاذ البحري إلى أعمال الإنقاذ. في وقت الحريق ، كان يجرب بدلات مقاومة للحريق. كانت مساهمته الأكثر بروزًا ورائدة هي اختراعه لطفاية حريق الغاز المضغوط المحمولة ، والتي كانت أسطوانة نحاسية بطولة طولها ثمانية بوصات ، وربعة جالون ، وهي نفس الأسطوانة في حريق اليوم. لقد وضع طفاية الحريق في عربة التسوق المصممة خصيصًا ، وأعرب عن أمله في أن تطفئ الدوريات المجهزة بطفاية الحريق هذه الحرائق الصغيرة على الفور في موقع الحريق ، مما يقلل من عدد تفشي الحرائق الرئيسية.


تطورطفايات الحريق


طفايات الحريق هي ضرورة مكافحة الحرائق التي غالباً ما يتم تركها خارج المعادلة وتأتي في متناول يدي عند الحاجة. لا سيما في عالم اليوم من المباني الشاهقة والتصميمات الداخلية المزينة بالخشب والبلاستيك والنسيج ، يمكن أن تكون النار بدون طفاية النار المناسبة كارثة كبيرة.

في العصور القديمة ، كانت معدات إطفاء الحرائق بسيطة للغاية ، لا شيء أكثر من السنانير ، المحاور ، البستوني ، الدلاء ، وما إلى ذلك. تم اختراع أول مطفأة حريق حقيقية مخصصة من قبل القبطان البريطاني ، نورفولك مانبي في عام 1816 ، وهو واحد فقط واحد أو اثنتين يحتوي على أكثر من 1 لتر من الماء ومملوءة براميل الهواء المضغوطة.

بحلول منتصف القرن التاسع عشر ، اخترع الطبيب الفرنسي جاليير مطفأة حريق كيميائية محمولة. بيكربونات الصوديوم والماء المخلوط في الأنبوب ، زجاجة زجاجية أخرى تحتوي على حمض الكبريتيك في مصب البرميل. عند الاستخدام ، ينكسر دبوس إطلاق النار عبر الزجاجة لخلط المواد الكيميائية وإنتاج ثاني أكسيد الكربون ، مع الضغط على الماء من البرميل.

في عام 1905 ، اخترع البروفيسور الروسي لوران عامل إطفاء حريق الرغوة في سانت بطرسبرغ ، وخلط كبريتات الألومنيوم مع محلول بيكربونات الصوديوم ويضيف مثبتًا ، ورش لإنتاج رغوة تحتوي على ثاني أكسيد الكربون ، وتطفو على الزيت المحترق ، أو الطلاء ، عزل الأكسجين ، خنق اللهب.

في عام 1909 ، حصل ديفيدسون من نيويورك على براءة اختراع لاستخدام ثاني أكسيد الكربون من مطفأة الحريق التي تم الضغط عليها من رباعي كلوريد الكربون ، سيصبح السائل على الفور غازًا أثقل غير قابل للاحتراق لخنق اللهب. منذ ذلك الحين ، كان هناك طفايات حريق مسحوق جاف ، وطفايات حريق ثاني أكسيد الكربون السائل ، وأنواع صغيرة أخرى من طفايات الحريق.


Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، Ltdهو المورد الرائد المحترف لمعدات طفاية الحريق في الصين. مع منتجات عالية الجودة وأسعار تنافسية ، نما بسرعة لتوسيع أعمالنا في جميع أنحاء العالم واكتسبنا سمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا!


اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل