واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو طفاية حريق الرغوة؟

ما هو طفاية حريق الرغوة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

هناك العديد من أنواع طفايات الحريق. وفقًا للطريقة التي يتحرك بها يمكن تقسيمها إلى نوع محمول ونوع عربة ؛ وفقًا لمصدر الطاقة لقيادة عامل الإطفاء يمكن تقسيمه إلى نوع أسطوانة التخزين ، ونوع ضغط التخزين ، ونوع التفاعل الكيميائي ؛ وفقًا لعامل الإطفاء المملوءة ، يمكن تقسيمها إلى رغوة ، ومسحوق جاف ، وألكان مهلوس ، وثاني أكسيد الكربون ، والماء ، وما إلى ذلك. لقد قدمنا ​​بالفعل مبدأ واستخدام طفايات حريق المسحوق الجاف ، وفي هذه المقالة ، سنقدم بإيجاز طفايات حريق الرغوة.



هنا قائمة المحتويات


  • ما هو طفاية حريق الرغوة?

  • ما هو مبدأ الإطفاء طفايات حريق الرغوة?

  • هيكل طفاية حريق الرغوة


ما هو طفاية حريق الرغوة?


هناك حاوية داخل مطفأة حريق الرغوة ، تحمل نوعين من السائل ، وهما من كبريتات الألومنيوم ومحلول بيكربونات الصوديوم ، في الأوقات العادية ، لا يلمس المحلولان بعضهما البعض ، ولا يحدث أي تفاعل كيميائي. ومع ذلك ، عندما تكون هناك حاجة إلى مطفأة الرغوة ، يتم قلب مطفأة مطفأة رأسًا على عقب ، وسيتم خلط المحللين معًا لإنتاج كمية كبيرة من غاز ثاني أكسيد الكربون ، لذلك لا ينبغي أن يتم لمس مطفأة الرغوة في أوقات عادية.



ما هو مبدأ إطفاء الحريق لطفلة الرغوة؟


نحن نعلم أن هناك ثلاث طرق لإطفاء الحريق ، وهي طريقة التبريد ، وطريقة الاختناق وطريقة العزلة. طريقة التبريد هي أن عامل إطفاء الحريق يتم رشه مباشرة على الكائن المحترق لتقليل درجة حرارة مادة الحرق إلى أسفل نقطة الإشعال بحيث يتوقف الحرق ؛ أو يتم رش عامل إطفاء الحريق على المادة بالقرب من مصدر النار ، بحيث لا يشكل نقطة حريق جديدة بسبب تأثير الإشعاع الحراري للهب. طريقة التبريد لإطفاء الحريق هي وسيلة رئيسية لإطفاء الحريق ، والمياه والكربون ثاني أكسيد الكربون المستخدمة عادة كعامل إطفاء النار لتهدئة النار. لا يشارك إطفاء العامل في عملية إطفاء الحريق في التفاعل الكيميائي في عملية الاحتراق ، وهذه الطريقة تنتمي إلى طرق إطفاء الحريق المادي. طريقة إطفاء الحريق العزلة هي المادة المحترقة والمواد المحيطة غير المحروقة المعزولة أو إزالتها ، مما يوقف إمداد المواد القابلة للاحتراق بحيث يكون الاحتراق بسبب عدم وجود مادة قابلة للاحتراق وتوقف. في حالة حريق تل ، غالبًا ما نحفر شرائط العزل لعزل الأشجار المحترقة والأشجار غير المحترقة. تتمثل طريقة الاختناق في منع تدفق الهواء إلى منطقة الحرق أو استخدام مواد غير قابلة للاحتراق لتخفيف الهواء بحيث لا تحصل المادة المحترقة على أكسجين كافي وإطفاء الحريق.

بالإضافة إلى اثنين من المتفاعلين في مطفأة حريق الرغوة ، تتم إضافة بعض عامل الرغوة أيضًا. قم بتشغيل المفتاح ، سيتم طرد الرغوة من مطفأة الحريق ، وتغطي العناصر المحترقة ، وعزل المادة المحترقة من الهواء وخفض درجة الحرارة لغرض إطفاء الحريق. هذا مثال نموذجي لاستخدام مزيج من طرق التبريد والاختناق لإطفاء النار.



هيكل طفاية حريق الرغوة


يتكون مطفأة حريق القاعدة الحمضية من أسطوانة ، وغطاء أسطوانة ، وزجاجة حمض الكبريتيك ، وفوهة ، وما إلى ذلك. تمتلئ الأسطوانة بمحلول بيكربونات الصوديوم المائي ، وتمتلئ زجاجة حمض الكبريتيك بحمض الكبريتيك المركّز. يوجد قابس رصاص عند مصب الزجاجة ، والذي يستخدم لإغلاق فم الزجاجة لمنع حمض الكبريتيك المركّز في الزجاجة من امتصاص الماء والتخفيف أو الخلط مع السائل خارج الزجاجة. مبدأ طفاية حريق الحمض هو استخدام تفاعل كيميائي مختلطين ، مما يؤدي إلى الضغط لجعل العامل يرش ، وذلك لإطفاء الحريق.



Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، Ltd ينتج العديد من طفايات الحريق عالية الجودة وحصل على العديد من الشهادات الدولية مع ضمان الجودة الكافي. إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات ، مرحبًا بك لإرسال رسالة إلينا!


اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل