واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو مبدأ إطفاء الحريق لكرة مطفأة الحريق؟

ما هو مبدأ إطفاء الحريق لكرة مطفأة الحريق؟

تصفح الكمية:211     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كرة إطفاء الحريق هي نوع جديد من معدات مكافحة الحرائق ، مع تقدم تقنية إطفاء الحرائق ، فإن استخدام كرات مطفأة الحريق هو أيضًا أكثر وأكثر تكرارًا. إذن ، ما هو مبدأ كرة طفاية الحريق؟

هنا قائمة المحتويات

ما هي طرق إطفاء النار؟

ما هو مبدأ إطفاء النار من أ كرة طفاية النار?

ما هي طرق إطفاء النار؟

l طريقة العزلة لإطفاء الحريق. المبدأ الأساسي لطريقة العزلة لإطفاء الحريق هو الكائن المحترق ، والمواد القابلة للاحتراق للفصل ، أو الانقسام. الاحتراق دون دعم ، لا يمكن أن تستمر في الحرق ، ثم توقف تدريجيا.

l طريقة الاختناق لإطفاء الحريق. يحتاج المبدأ الأساسي للاحتراق المستمر إلى وجود أكسجين لتزويد الاختناق ، وتتمثل طريقة إطفاء الحريق في منع هواء الأكسجين في منطقة الاحتراق ، والمواد المحترقة ، وعزل الأكسجين ، ثم لا يمكن أن يستمر الاحتراق ، وإطفاء الحريق تدريجياً.

l تبريد طريقة إطفاء النار. المبدأ الأساسي لدرجة حرارة اللهب أسفل عامل إطفاء الحريق الذي تم رشه مباشرة على مادة الحرق ، يمكن أن يجعل درجة حرارة المادة المحترقة لأسفل إلى أسفل نقطة الإشعال ، بحيث يتوقف الحرق ، والأكثر شيوعًا هو استخدام الماء لإطفاء.

l قمع طريقة إطفاء النار. المبدأ الأساسي لعامل إطفاء الحريق والمواد القابلة للاحتراق للاتصال الحميم ، يمنع إنتاج العوامل القابلة للاحتراق ، بحيث يتوقف تفاعل الاحتراق ، والأكثر شيوعًا هو استخدام طفايات حريق المسحوق الجاف للإطفاء.

ما هو مبدأ إطفاء النار من أ كرة طفاية النار?

ال كرة طفاية النار يتكون الجهاز من قشرة رغوة ، وجهاز محرك مسحوق جاف داخلي ، وعامل إطفاء مسحوق ABC الجاف. عندما يتم إشعال الصمامات الخارجية ، يتم تنشيط وسيط القيادة وتتوسع القشرة بسرعة وتمزق. يتم رش عامل إطفاء المسحوق الجاف بسرعة إلى المنطقة المحمية وينتشر بسرعة لتشكيل حالة إطفاء حريق مغمورة بالكامل ، ويتم إطفاء اللهب تحت التأثيرات الفيزيائية والكيميائية المزدوجة لعامل إطفاء المسحوق الجاف. المبدأ الأساسي لكرة طفاية الحريق يدمج بالفعل الأساليب الأربعة المذكورة أعلاه. أولاً ، يعدل المسحوق الجاف المادة القابلة للاحتراق والمواد القابلة للاحتراق ، مما يدمر احتمال الاحتراق المستمر ؛ ثانياً ، يعزل المسحوق الجاف المادة والهواء القابل للاحتراق ، بحيث يتم عزل المادة القابلة للاحتراق عن الأكسجين ولا يمكنها الاستمرار في الحرق ؛ بعد ذلك ، سوف يتفاعل المسحوق الجاف في درجات حرارة عالية ، ليس فقط لامتصاص الحرارة ولكن أيضًا لتشكيل الملح والماء لتقليل درجة حرارة المواد القابلة للاحتراق ، بحيث يتم تقليل درجة حرارة المادة القابلة للاحتراق إلى أقل من نقطة الإشعال ؛ أخيرًا ، يكون المسحوق الجاف على اتصال بالمواد القابلة للاحتراق ، مما يثبط العوامل القابلة للاحتراق. خلاصة القول ، تتميز كرة مطفأة الحريق بتأثير جيد لإطفاء النار ويمكن أن تمنع اللهب من إعادة الإشارة إلى حد كبير.

Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، Ltd. هو المورد المحترف والرائد لمعدات طفاية الحريق في الصين. مع المنتجات عالية الجودة والأسعار التنافسية ، لدينا أعمال في جميع أنحاء العالم وفازوا بسمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. حصلت منتجاتنا على شهادات دولية مثل ISO و CE و EN3 و UL و CCC و CCCF وما إلى ذلك ، ولديها ضمان عالي الجودة. نحن نعتني باحتياجات مختلفة من عملائنا ونقدم خدمات مخصصة بما في ذلك OEM و ODM وخدمات هندسة الحماية من الحرائق في الخارج. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ، فنحن نتطلع إلى التعاون معك!


اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل