واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي أنواع بطانيات النار؟

ما هي أنواع بطانيات النار؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بطانية النار هي جهاز أمان مصمم لإطفاء الحرائق الأولية الصغيرة. وهي مصنوعة من مواد مترجمة على اللهب ويتم وضعها على النار لاختنقها. ويمكن استخدامها على نطاق واسع في المطابخ والمطاعم والمستشفيات والفنادق والمختبرات ومحطات الوقود والسيارات ، إلخ. ما هي البطانيات التي تطفئ النار؟ ستقدم هذه المقالة تصنيف بطانيات إطفاء الحرائق.



هنا قائمة المحتويات


  • التصنيف حسب المواد الأساسية

  • مزايا بطانية النار مقارنة مع طفاية النار

  • خصائص تصنيف المواد المستخدمة في بطانيات النار



التصنيف حسب المواد الأساسية

نظرًا للركائز المختلفة المستخدمة ، فإن أسماء المنتجات هي كما يلي: بطانية حريق القطن ، بطانية النار من الأسبستوس ، بطانية من الألياف الزجاجية ، بطانية حريق عالية من السيليكون ، بطانية ألياف الكربون ، بطانية من الألياف الخزفية ، إلخ. يمكن أيضًا تصنيفها وفقًا للاستخدام ، مقسمة إلى بطانيات إطفاء الحرائق المنزلية وبطانيات إطفاء الحرائق الصناعية.

A بطانية الحريق هي طبقة حماية خارجية مثالية وفعالة للأشخاص والأشياء التي يجب الاحتفاظ بها بعيدًا عن مصادر الحرارة ، ومن السهل جدًا لف الأشياء ذات الأسطح غير المستوية. تعد بطانية الإطفاء أيضًا أداة لمكافحة الإطفاء السهلة للشركات والمتاجر والسفن والسيارات والمباني المدنية ، وخاصة للمطابخ المنزلية والفنادق وأماكن الترفيه ومحطات الوقود وغيرها من المناسبات المعرضة للحريق لمنع انتشار النار.


مزايا بطانية النار مقارنة مع طفاية النار

يمكن إعادة استخدام بطانية إطفاء الحريق دون الكسر. بالمقارنة مع طفايات حريق المسحوق القائمة على الماء والجاف ، فإن بطانية إطفاء الحريق لها المزايا التالية.

ل لا تواريخ انتهاء الصلاحية.

ل لا تلوث ثانوي بعد الاستخدام.

L العزل ومقاومة درجة الحرارة العالية.

من السهل حمله ، يمكن استخدام التكوين البسيط بسرعة ، لا يوجد كسر عند إعادة استخدامه.

نظرًا لأن بطانية النار عبارة عن نسيج ناعم جدًا لجهاز النار ، عند مواجهة المرحلة الأولية من النار ، يمكن أن تكون أسرع سرعة لعزل حريق الأكسجين ، والتحكم في انتشار الكارثة ، ولكن أيضًا كهروب من العناصر الواقية في الوقت المناسب .


خصائص تصنيف المواد المستخدمة في بطانيات النار

الألياف الحرارية هي مادة إشعاعية جيدة للأشعة تحت الحمراء ، مع القدرة الحرارية الجيدة وتأثير التدفئة بالأشعة تحت الحمراء ، يمكن أن يوفر استخدام منتجات الألياف الحرارية الطاقة بشكل فعال ، وهو مادة كفاءة مثالية لتوفير الطاقة. أثبتت ممارسة الإنتاج أن تطبيق الألياف الحرارية في الأفران الصناعية المستمرة للتدفئة يمكن أن يوفر أكثر من 15 ٪ من الطاقة ، المستخدمة في فرن التدفئة الصناعي المتقطع يمكن أن يوفر أكثر من 30 ٪ من الطاقة ، مع زيادة الإنتاجية وتحسين جودة المنتج ، لتحقيق أخف وزناً وأخف وزنا بنية الفرن الأكبر ، أداء جيد جيد. الألياف الحرارية هي مادة ختم ناعمة ومرنة ومثالية. يستخدم على نطاق واسع في المعادن ، ومواد البناء ، والبترول ، والصناعة الكيميائية ، والشحن ، والطاقة الكهربائية ، والفضاء ، وغيرها من الحقول بسبب خصائصها العازلة ، والتهديد الصوتي ، ومضادات الأكسدة ، وخصائص مقاومة الزيت والماء ، وسهولة البناء.


Nanjing Jiayi Fire Technology Co. مع المنتجات عالية الجودة والأسعار التنافسية ، لدينا أعمال في جميع أنحاء العالم وفازوا بسمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. حصلت منتجاتنا على شهادات دولية مثل ISO و CE و EN3 و UL و CCC و CCCF وما إلى ذلك ، ولديها ضمان عالي الجودة. نحن نعتني باحتياجات مختلفة من عملائنا ونقدم خدمات مخصصة بما في ذلك OEM و ODM وخدمات هندسة الحماية من الحرائق في الخارج. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ، فنحن نتطلع إلى التعاون معك!






اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل