واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي أنواع معدات الإطفاء الموجودة؟

ما هي أنواع معدات الإطفاء الموجودة؟

تصفح الكمية:129     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع تعقيد الديكور الداخلي ، هناك المزيد والمزيد من مخاطر الحريق. بالإضافة إلى ذلك ، لا ينتبه الناس للوقاية من الحرائق في الحياة اليومية ، مما يؤدي إلى حدوث حوادث حريق. في هذه المقالة ، سنتحدث عن ماذا معدات الإطفاء متاح.


هنا قائمة المحتويات

ما هي أنواع معدات مكافحة الحرائق الموجودة؟

ما هي أنواع طفايات الحريق الموجودة؟

ما هي أنواع الصنابير الحريق الموجودة؟

هل هناك آخر معدات الإطفاء?


ما هي أنواع معدات مكافحة الحرائق الموجودة؟

تحتوي معدات مكافحة الحرائق على طفايات الحريق ، وأنظمة صنبور النار ، وأدوات تكسير الحرائق ، ومدافع مياه النار ، وملابس عزل النار ، ومرات الصندوق ، وأجهزة إنذار الحريق ، وأدوات الكشف عن الحرائق ، وسلالم الحريق ، وأجهزة التنفس في مرشح الحريق ، وبطانيات النار ، وعلامات الحريق ، وخرطوم النار ، إنذارات الحريق ، استشعار الدخان ، استشعار درجة الحرارة ، طفايات الحريق ، مصابيح الطوارئ النار ، أضواء النار ، أضواء الخروج من السلامة ، صنابير النار الداخلية ، ملابس مكافحة الحرائق ، أجهزة تنفس الهواء الإيجابية ، شريان الحياة المقاوم للحريق ، فأس السلام ، خوذة السلامة ، مع مكافحة الحرائق المطاطية أحذية ، أجهزة مكاخية ، مشاعل ، صفارات عالية التردد ، إلخ.


ما هي أنواع طفايات الحريق الموجودة؟

طفايات الحريق وفقًا لعوامل الإطفاء المختلفة المستخدمة ، يمكن تقسيمها إلى طفايات حريق للمسحوق الجاف ، وطفايات حريق ثاني أكسيد الكربون ، وطفايات حريق رغوة الحمض ، وطفايات حريق الرباعي الكربوني ، وشماعات حريق الحريق ، وطفايات حريق الرغوة الميكانيكية ، وطفارات حريق الماء ، إلخ.؛ وفقًا للاستخدامات المختلفة ، يمكن تقسيمها إلى طفايات حريق منزلية ، وطفايات حريق السيارات ، وطفايات حريق الغابات ، وطفايات حريق الفولاذ المقاوم للصدأ ، إلخ.


ما هي أنواع الصنابير الحريق الموجودة؟

يشمل صنبور النار نظام صنبور النار الداخلي ونظام صنبور النار في الهواء الطلق. يشتمل نظام الصنابير الداخلي للحريق على صنبور النار الداخلي وخرطوم الماء ومسدس الماء. تشمل صنابير النار في الهواء الطلق فئتين: فوق الأرض وتحت الأرض. تستخدم صنابير النار في الهواء الطلق على نطاق واسع في مرافق مكافحة الحرائق البتروكيماوية الكبيرة ، وبسبب ظروف التثبيت المختلفة واستخدام مواقع مختلفة في مناطق مختلفة ، مع قيود مختلفة ، اعتمدت أنظمة مياه مكافحة الحرائق البتروكيماوية في الغالب أنظمة مياه مستقرة وعالية الضغط ، و يتم تحويل صنابير النار تدريجيا من النوع العادي إلى صنابير النار نوع الضغط القابل للتعديل.


هل هناك آخر معدات الإطفاء?

تشمل أدوات الانهيار فأس النار ، وأدوات القطع ، وما إلى ذلك ، فهي تنتمي جميعها إلى نظام مكافحة الحرائق ، مثل أنظمة إنذار الحريق التلقائية ، وأنظمة الرش الأوتوماتيكية ، وأنظمة التحكم في الدخان ، وأنظمة فصل الحرائق ، وأنظمة إذاعة الحرائق ، ونيران الغاز إطفاء أنظمة ، أنظمة إخلاء الطوارئ ، إلخ.


بالإضافة إلى معدات الإطفاء التقليدية المذكورة أعلاه ، في السنوات الأخيرة ، أصبحت بعض معدات الإطفاء الناشئة شائعة تدريجياً ، بما في ذلك كرة مطفأة الحريق وهي ناشئة معدات إطفاء الحرائق. يتكون جهاز كرة إطفاء الحريق من قذيفة رغوة ، جهاز محرك مسحوق جاف ، وكيل إطفاء مسحوق الجاف ABC ، ​​والخارج مع لف صمامات متقاطع ، عندما يتم إشعال الصمام الخارجي ، يتم تنشيط وسيط محرك الأقراص ، التوسع السريع في تمزق الصدفة ، وكيل إطفاء المسحوق الجاف إلى الرش السريع للمنطقة المحمية وينتشر بسرعة حوله ، ويشكل حالة حريق كاملة فيضان ، واللهب في عامل إطفاء المسحوق الجاف تحت الدور المزدوج للإطفاء الفيزيائي والكيميائي. هذا هو جهاز إطفاء الحريق الصديق للبيئة ، والضرر للجسم البشري صغير جدًا ، والعملية بسيطة ، يمكن للمسنين والأطفال استخدامه.


شركة Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، Ltd. هي مورد محترف ورائد لمعدات طفاية الحريق في الصين. مع المنتجات عالية الجودة والأسعار التنافسية ، لدينا أعمال في جميع أنحاء العالم وفازوا بسمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. حصلت منتجاتنا على شهادات دولية مثل ISO و CE و EN3 و UL و CCC و CCCF وما إلى ذلك ، ولديها ضمان عالي الجودة. نحن نعتني باحتياجات مختلفة من عملائنا ونقدم خدمات مخصصة بما في ذلك OEM و ODM وخدمات هندسة الحماية من الحرائق في الخارج. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ، فنحن نتطلع إلى التعاون معك!



اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل