واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي المواد الشائعة المستخدمة لبطانيات النار؟

ما هي المواد الشائعة المستخدمة لبطانيات النار؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بطانيات النار مصنوعة من الألياف الحرارية ، وهي عزل ليفي ومواد حرارية. الألياف الحرارية لها خصائص الألياف العامة ، مثل الناعمة والمرنة ولها قوة شد معينة ، ولكن لها أيضًا مقاومة عالية في درجة الحرارة ومقاومة التآكل التي لا تملكها الألياف العامة. كمواد عزل حرارية ، أ بطانية الحريق تم استخدامه على نطاق واسع في المعادن ، والصناعة الكيميائية ، والآلات ، ومواد البناء ، وبناء السفن ، والطيران ، والفضاء ، وغيرها من القطاعات الصناعية. إذن ، ما هي الألياف الحرارية المستخدمة في تصنيع بطانيات النار؟ هذه المقالة هي تقديم هذه المواد الحرارية.



هنا قائمة المحتويات


  • تصنيف مواد الألياف الحرارية

  • مقدمة في مختلف الألياف الحرارية



تصنيف مواد الألياف الحرارية

تنقسم الألياف الحرارية إلى فئتين: غير متبلور (زجاجي) و polycrystalline (بلورية). الألياف الحرارية غير المتبلورة ، بما في ذلك الألومنيوسيليكات ، وارتفاع نقاء الألومنيوسيليكات ، وألومنيوسيليكات مع الكروم ، والألياف الحرارية عالية الألومينا. الألياف الحرارية متعددة البلورات ، بما في ذلك ألياف موليت وألياف الألومينا وألياف الزركونيا. بالإضافة إلى هذا التصنيف ، يتم تصنيفها أيضًا من خلال الحد الأقصى لدرجة حرارة الاستخدام المسموح بها للألياف الحرارية.



مقدمة في مختلف الألياف الحرارية

الألياف الحرارية الألومنيوسيليكات مع محتوى شوائب منخفض من كلاي كلاير (جوهرة كوكاكولا) كمواد خام ، بحلول 1800 ~ 2000 ℃ ذوبان درجات الحرارة العالي ، تهب أو رمي في الألياف ، محتوى الألياف AL2O3 حوالي 45 ٪ ، درجة حرارة الاستخدام على المدى الطويل لا تتجاوز 1000 ℃.

ألياف حرارية من الألومنيوسيليكات عالية النقاء باستخدام الألومينا الصناعية ورمل السيليكا العالي أو الرمل الكوارتز حيث يمكن أن تضيف المواد الخام أيضًا كمية صغيرة من B2O3 ، أو Zro2 ، وما إلى ذلك. مصنوعة من AL2O350 ٪ المحتوية على الألياف ، AL2O3 + SIO2> 99 ٪ ، أعلى درجة حرارة استخدام تبلغ 1260 ℃ ، درجة حرارة الاستخدام على المدى الطويل حوالي 1100 ℃.

وفقًا لمكونات السيليكا بنسبة 40 ٪ ~ 60 ٪ ، الألومينا الصناعية 40 ٪ ، أكسيد الكروم كمواد خام ، وفقًا لمسحوق السيليكا بنسبة 40 ٪ ~ 60 ٪ ، الألومينا الصناعية 40 ٪ ، أكسيد الكروم كمواد خام ، الألياف الحرارية المصنوعة أو ألقيت في الألياف ، أعلى درجة حرارة استخدام 1400 ℃ ، درجة حرارة الاستخدام على المدى الطويل 1150 ~ 1200 ℃.

ألياف حرارية عالية من الألومينا مع الألومينا الصناعية والسيليكا عالية النقاء كمواد خام رئيسية ، مع مواد تذوب أو ألقيت في الألياف ، للحصول على أكثر من 58 ٪ من محتوى الألومينا من الألياف الحرارية الزجاجية عالية النقاء. الحد الأقصى لدرجة حرارة الاستخدام هي 1400 ℃ ، ودرجة حرارة الاستخدام على المدى الطويل هي 1200 ℃.

الألياف الحرارية المولي مع كلوريد الألومنيوم ، ومسحوق الألومنيوم المعدني ، وسول السيليكا ، وحمض الأسيتيك الجليدي ، ومجموعة متنوعة من المواد المضافة العضوية مثل المواد الخام ، من خلال عملية إنتاج اللثة ، والرجفان ، والمعالجة الحرارية ، وما إلى ذلك ، لإنتاج Al2O372 ٪ ~ 80 ٪ من الألياف متعددة البلورات ، المكون الرئيسي للموليت ، استخدام درجة الحرارة 1300 ~ 1500 ℃.

الألياف الحرارية للألومينا مع كلوريد الألومنيوم ، ومسحوق الألومنيوم المعدني ، والسيليكا سول ، وحمض الأسيتيك الجليدي ، والمضافات العضوية المختلفة كمواد خام ، من خلال عملية صنع اللثة ، والرجفان ، والمعالجة الحرارية ، وما إلى ذلك ، لإنتاج al2o395 ٪ أو siO2 حوالي siO2 5 ٪ من الألياف المتعددة الكريستالات ، التركيب المعدني الرئيسي لـ θ-al2o3 أو α-al2o3 ، استخدام درجة الحرارة 1400 ~ 1600 ℃.

الألياف الحرارية للزركونيا مع أسيتات الزركونيوم ، أوكسي كلوريد الزركونيوم و YCL3 ، MGCL2 ، CACL2 ، وما إلى ذلك كمواد خام ، من خلال عملية صنع اللثة ، والرجفان ، والمعالجة الحرارية ، وما إلى ذلك ، لجعل الألياف الحرارية مع تكوين ZRO2 (بما في ذلك التثبيت. ) أكثر من 98 ٪ ، درجة حرارة استخدام 1600 ℃.


يستخدم إنتاجنا من بطانيات النار المواد بشكل أساسي من الألياف الزجاجية ، أي الألياف الحرارية غير المتبلورة المذكورة أعلاه. Nanjing Jiayi Fire Technology Co. مع المنتجات عالية الجودة والأسعار التنافسية ، لدينا أعمال في جميع أنحاء العالم وفازوا بسمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. حصلت منتجاتنا على شهادات دولية مثل ISO و CE و EN3 و UL و CCC و CCCF وما إلى ذلك ، ولديها ضمان عالي الجودة. نحن نعتني باحتياجات مختلفة من عملائنا ونقدم خدمات مخصصة بما في ذلك OEM و ODM وخدمات هندسة الحماية من الحرائق في الخارج. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ، فنحن نتطلع إلى التعاون معك!



اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل