واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي خصائص كرات طفاية الحريق التلقائي؟

ما هي خصائص كرات طفاية الحريق التلقائي؟

تصفح الكمية:156     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ال كرة طفاية النار التلقائية مناسبة لجميع المناسبات ، وخاصة في الأماكن غير المشغولة ، فسيقوم تلقائيًا بإطفاء الحريق بمجرد حدوثه. علاوة على ذلك ، فإن عامل الإطفاء الذي يستخدمه لا يتم رش الماء ولكنه مسحوق جاف ، وهو مناسب لأي مكان ، بما في ذلك المستودعات والمطبخ والمكتب والمختبر ، وما إلى ذلك ، ما هي ميزات كرة إطفاء الحريق؟


هنا قائمة المحتويات

خفيفة الوزن وجميلة وسهلة التعامل

ليس قريبًا من مكان الحريق آمنًا ومريحًا

مع ميزات خاصة للنار التلقائي ، لا يتطلب الإطفاء العملية

بمثابة إنذار

صديقة للبيئة ، غير سامة وغير خطرة

لا يتطلب صيانة على مدار الساعة


خفيفة الوزن وجميلة وسهلة التشغيل

كرة مطفأة حريق السيارات خفيفة وجميلة وسهلة التشغيل. حتى كبار السن والأطفال في المنزل يمكنهم استخدامه بسهولة. إنه مطفأة حريق تلقائية تلقائية بالكامل. في بعض المناطق التي قد تحدث فيها الحرائق ، يتم وضع إطار التثبيت لوحدة كرة إطفاء الحريق الجاف في موقع محدد. عند حدوث حريق ، تشعل اللهب الصمامات ويمكن تنشيط وحدة كرة إطفاء الحريق الجاف في غضون 3 ثوان ، وبالتالي إطفاء الحريق المبكرة بسرعة.


إنه آمن ومريح حتى لا تكون قريبًا من مشهد الإطفاء

طالما أن كرة مطفأة حريق السيارات يتم وضعها ببساطة في مشهد الإطفاء ، أو أن جهاز المؤشر الذي يعلق الكرة في منطقة معرضة للحريق ، يمكن تنفيذ إطفاء الحرائق التلقائي بسرعة بمجرد أن تتلامس كرة إطفاء الحرائق التلقائية مع لهب.



لا يتطلب إطفاء الحريق التلقائي مع الميزات الخاصة التشغيل

يمكن أن تطفو كرة طفاية النار التلقائية تلقائيًا من الحريق دون أي تحكم. طالما أنه يمس اللهب لمدة 3-5 ثوانٍ ، فسوف يساعدك بسرعة على إطفاء الحريق ، وبالتالي تحقيق الغرض من أنه لا يمكن لأحد أن يطفئ النار تلقائيًا.


بمثابة إنذار

ستنتج كرة مطفأة حريق السيارات صوتًا 101.2 ديسيبل عند إطفاء النار ويمكن أن يكون بمثابة إنذار. كلما كانت المنطقة غير المشغولة أكثر أهمية ، كلما كانت كرة مطفأة حريق السيارات أكثر فاعلية.


صديقة للبيئة ، غير سامة وغير خطرة

تتكون كرات مطفأة حريق السيارات من رغوة غير ضارة تمامًا للبشر والبيئة. فهي غير ضارة تمامًا ولا تسبب أي ضرر أو تلوث حتى على مسافات قصيرة. نظرًا لأن كرة إطفاء الحرائق التلقائية كروية ، عندما تتعرض الكرة لقوة التوسع في وسط الكرة ، فإن القوى الموجودة على الكرة متساوية نسبيًا ، وبالتالي يمكن أن تنتشر مسحوق الجفاف في الكرة بشكل متساوٍ لتحقيق التوقيت تأثير إطفاء الحريق.


لا حاجة لصيانة جميع الأحوال الجوية

كرة مطفأة للحريق التلقائي هي جهاز إطفاء إطفاء حريق تلقائي بالكامل على مدار 24 ساعة ، 7 أيام في الأسبوع ، لا يلزم استبداله وصيانته أثناء العمر. العمر الافتراضي لكرات إطفاء الحرائق التلقائية طويلة ، وعادة ما يكون حوالي 5 سنوات.


Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، Ltd. هو المورد المحترف والرائد لمعدات طفاية الحريق في الصين. مع المنتجات عالية الجودة والأسعار التنافسية ، لدينا أعمال في جميع أنحاء العالم وفازوا بسمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. حصلت منتجاتنا على شهادات دولية مثل ISO و CE و EN3 و UL و CCC و CCCF وما إلى ذلك ، ولديها ضمان عالي الجودة. نحن نعتني باحتياجات مختلفة من عملائنا ونقدم خدمات مخصصة بما في ذلك OEM و ODM وخدمات هندسة الحماية من الحرائق في الخارج. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ، فنحن نتطلع إلى التعاون معك!


اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل