واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي مزايا كرة طفاية الحريق؟

ما هي مزايا كرة طفاية الحريق؟

تصفح الكمية:169     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كرة طفاية النار، تحدث حريق عند تدحرج الكرة في النار أو كرة مطفأة الحريق معلقة في الأماكن المعرضة للحريق ، وتواجه كرة مطفأة الحريق نارًا مفتوحًا بعد حرق سطح فتيل النار اللذيذ ، ثم يقود جهاز ثوران Kernel تلقائيًا تلقائيًا رش مسحوق جاف ، لتحقيق تأثير إطفاء الحريق التلقائي. بالمقارنة مع معدات إطفاء الحرائق التقليدية ، ما هي مزايا كرات مطفأة الحريق؟



فيما يلي قائمة المحتويات

أكثر المشاكل وضوحا لمعدات مكافحة الحرائق التقليدية

مزايا كرة طفاية النار

أكثر المشاكل وضوحا لمعدات مكافحة الحرائق التقليدية

ل ثقيل الوزن

طريقة معقدة تعيق تشغيل المستخدم

من الصعب استخدامها ، خاصة للأطفال والنساء والمسنين

ل نقص المعرفة الإنسانية والتدريب

في حالة الذعر ، يميل المستخدمون إلى نسيان كيفية استخدام المعدات.

يجب أن تكون L مؤهلة وخبرة في التفتيش والاختبار والصيانة على الأقل كل 6 أشهر

تكاليف إضافية للصيانة وتجديد وكلاء إطفاء الحرائق

يجب على المستخدمين أولاً تلقي تدريب مكافحة الحرائق

يجب أن تكون معدات مطفأة حريق المستخدم لمكافحة الحرائق التقليدية على مقربة من الحريق وتعرضها لدرجات حرارة عالية

يجب على المستخدمين الوقوف في جميع الأوقات للتحكم في المعدات حتى يتم استخدام المواد الكيميائية أو إطفاء الحريق

يجب على المستخدمين ارتداء الزي الموحد للإشعاع الحراري لأنه يجب أن يتعرضوا لدرجات حرارة عالية. لكن الناس العاديين ليس لديهم زي حماية من الإشعاع الحراري

نظرًا لأن المادة الكيميائية المستخدمة هي الفوسفات ، التي تحتوي على خاصية الملح ويمكن أن تآكل المواد الداخلية ، بالإضافة إلى قوة ضغط المواد الكيميائية. لذلك هناك خطر من الانفجار

باختصار ، يمكن أن نستنتج أنه عند حدوث حريق ، لا يمكن للأشخاص الحاضرين الدخول على الفور إلى مكافحة الحرائق الأولية. بالإضافة إلى ذلك ، عند الرش مع التقليدية معدات إطفاء الحرائق، لا يمكن رش الوقوف على بعد 1.8 متر. ونتيجة لذلك ، لم يتم إطفاء الحريق تمامًا لأن الشخص الذي لاحظ أولاً أن حدث النار لم يكن لديه بدلة حماية للإشعاع الحراري كرجل إطفاء. في النهاية ، قبل وصول رجال الإطفاء ، لم يتمكنوا من المساعدة كثيرًا واضطروا إلى رش المياه في المنطقة التي لم ينتشر فيها الحريق بعد لتقليل درجة الحرارة والانتظار حتى تحترق الحريق كل الوقود. فيما يتعلق بالتحليل العملي ، لم يكن رجال الإطفاء الذين تخصصوا في مكافحة الحرائق في مكان الإطفاء منذ البداية ، وكان معظمهم من الناس عديمي الخبرة ، بما في ذلك النساء والأطفال والمسنين. نتيجة لذلك ، أصبحت هذه مشكلة في مكافحة الحرائق لأن الناس لم يتمكنوا من إخماد الحريق في المرحلة الابتدائية. نتيجة لذلك ، تستمر الحريق في الانتشار ، مما تسبب في فقدان الحياة والممتلكات.


مزايا كرات طفاية النار

يمكن استخدامها في الحرائق الأولية (في غضون 4 دقائق) والحرائق الوسيطة (في غضون 8 دقائق) حيث لا يمكن الوصول إلى شاحنات الإطفاء في الوقت المناسب.

يمكن استخدامها في المناطق التي لا يمكن استخدام طفايات الحريق ، مثل المناطق المغلقة حيث لا يمكن للأشخاص الاقتراب من قاعدة الإطفاء ، إلخ.

من خلال نظام المراقبة الخاص به ، عند حدوث حريق ، سيكون هناك نظام إنذار وتفعيل لإطفاء الحريق تلقائيًا.


Nanjing Jiayi Fire Technology Co.، Ltd. هي مورد محترف ورائد لمعدات طفاية الحريق في الصين. مع المنتجات عالية الجودة والأسعار التنافسية ، لدينا أعمال في جميع أنحاء العالم وفازوا بسمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. حصلت منتجاتنا على شهادات دولية مثل ISO و CE و EN3 و UL و CCC و CCCF وما إلى ذلك ، ولديها ضمان عالي الجودة. نحن نعتني باحتياجات مختلفة من عملائنا ونقدم خدمات مخصصة بما في ذلك OEM و ODM وخدمات هندسة الحماية من الحرائق في الخارج. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ، فنحن نتطلع إلى التعاون معك!



اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل