واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » هل أحتاج إلى بطانية النار في المنزل؟

هل أحتاج إلى بطانية النار في المنزل؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع تطور الديكور الداخلي ، تزداد مخاطر الحريق في المنزل ، لذلك من الضروري إعداد الوقاية اللازمة للوقاية من الحرائق ومكافحة المعدات في المنزل. بشكل عام ، من الأفضل تزويد المنزل بمجموعة من أربع قطع للوقاية من الحرائق: مطفأة الحريق ، قناع الغاز ، بطانية النار ، إنذار الدخان. هذه المقالة مقدمة موجزة لهذه الأنواع الأربعة من معدات مكافحة الحرائق.



هنا قائمة المحتويات


  • دور إنذار الدخان

  • ما الذي يجب أن يكون طفاية الحريق مجهزًا في المنزل؟

  • هل أحتاج إلى بطانية النار في المنزل؟

  • ما هو دور قناع الغاز؟

  • اقتراحات لاختيار بطانيات النار للعائلات



دور إنذار الدخان

إنذارات الدخان لمساعدتك في اكتشاف النار بسرعة. خاصة عندما تنام ، عندما لا يكون أحد في المنزل ، يمكن أن يساعدك إنذار الدخان الجيد في العثور على النار بسرعة في غضون بضع عشرات من الثواني ، مع الصوت والضوء ، إخطار Wi-Fi ، وما إلى ذلك ، سواء كنت مستيقظًا أو نائمًا ، في المنزل أو بعيدًا ، يمكنك أن تكون أول من يجد النار في المنزل واتخاذ الطريقة المناسبة لإطفاءه.



ما الذي يجب أن يكون طفاية الحريق مجهزًا في المنزل؟

في المرة الأولى لإطفاء النار بعد اكتشافها ، يتم استخدام طفاية الحريق بشكل عام. طفايات الحريق الشائعة المنزلية هي عمومًا طفايات حريق مسحوق جاف وطفايات حريق قائمة على الماء ، والآن هناك طفايات حريق الهباء الجوية الجديدة. معدات مطفأة حريق محددة ومشتريات ، استخدم المعرفة ، راجع هذه المقالة: كيفية اختيار مطفأة الحريق المناسبة؟



هل أحتاج إلى بطانية النار في المنزل؟

بالإضافة إلى طفايات الحريق ، يمكن استخدام بطانيات النار لمحاربة الحرائق. بشكل عام ، إذا تم اكتشاف حريق للتو أو تم إبعاد مقلاة ، فيمكنك إخراج النار مع بطانية النار لتوفير أقصى قدر من الضرر. فوائد بطانيات النار غير ملوثة ، لا تنظيف ، وإطفاء النار السريعة ، ومناسبة لمجموعة متنوعة من المناسبات. وعندما لا يمكن السيطرة على الحريق ، يمكن لف البطانية على الجسم لعزل درجة الحرارة العالية والمساعدة في مغادرة النار بسرعة ، لذلك من الأفضل تجهيز الأسرة بطانية النار لحالات الطوارئ. هناك ثلاثة أنواع من بطانيات الإطفاء: الألياف الزجاجية ، الألياف الزجاجية + السيليكون ، نسيج النار المتأخر + مثبطات النار.



ما هو دور أقنعة الغاز؟

أما بالنسبة لأقنعة الغاز ، في الواقع ، أخذنا الكثير من دروس مكافحة الحرائق لنعرف أنه للهروب من النار ، يجب أن تنحني لتجنب استنشاق الغاز السام. في العديد من حوادث الحرائق ، فإن ما يقتل الناس ليس لهيب في الواقع ، ولكن الغاز السام ودرجة الحرارة العالية. لذلك عندما تشتري العائلات معدات مكافحة الحرائق ، وفقًا لعدد من أفراد الأسرة الذين يشترون أقنعة الغاز ضرورية للغاية.



اقتراحات لاختيار بطانيات النار للعائلات

لتعزيز تأثير الحماية ، يجب عليك استخدام بطانية مركبة متعددة الطبقات.

يمكن التعامل مع بطانيات إطفاء الحريق بطلاءات مختلفة لتحقيق تأثيرات مختلفة. مثل مقاومة للماء ، مقاومة للارتداء ، مضاد للتآكل ، مقاوم للزيت ، محسّن لمقاومة درجة الحرارة ووقت مقاومة درجة الحرارة ، وما إلى ذلك. يجب اختيار بطانية الحريق المناسبة وفقًا للاستخدام المحدد في الأسرة. لتغطية الكائنات والمعدات ، يجب عليك اختيار بطانية النار مع الملمس الناعم والصلابة ؛ لتغطية الأشياء أو المعدات الكبيرة ، يجب عليك اختيار بطانية النار الكبيرة.

ل أ بطانية الحريق مع سمك أقل من 0.6 متر يجب استخدامه رأسياً لتجنب الشرر من ثقب بطانية النار ، ويجب اختيار تلك السميكة للاستخدام الأفقي.


Nanjing Jiayi Fire Technology Co. مع المنتجات عالية الجودة والأسعار التنافسية ، لدينا أعمال في جميع أنحاء العالم وفازوا بسمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. حصلت منتجاتنا على شهادات دولية مثل ISO و CE و EN3 و UL و CCC و CCCF وما إلى ذلك ، ولديها ضمان عالي الجودة. نحن نعتني باحتياجات مختلفة من عملائنا ونقدم خدمات مخصصة بما في ذلك OEM و ODM وخدمات هندسة الحماية من الحرائق في الخارج. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ، فنحن نتطلع إلى التعاون معك!



اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل