العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
日本語
Türk dili
Melayu
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية استخدام طفاية حريق مسحوق جاف

كيفية استخدام طفاية حريق مسحوق جاف

نشر الوقت: 2022-06-27     المنشأ: محرر الموقع

طفايات حريق المسحوق الجاف تستخدم بشكل شائع في مراكز التسوق والمدارس والأماكن العامة الأخرى ، وكذلك المصانع ومواقع الإنتاج الأخرى المعرضة للنيران ، وهي طفايات حريق شائعة جدًا في الحياة اليومية. تستخدم طفايات حريق المسحوق الجاف مبدأ الاختناق ، أي من خلال المسحوق الجاف لتغطية المادة المحترقة ، من أجل عزل المواد المحترقة والهواء ، بحيث يمكن أن تتلامس المادة المحترقة مع الأكسجين تدريجياً ، و ثم تحقيق تأثير إطفاء الحريق. يمكن أن يساعدنا تعلم استخدام مطفأة الحريق في حماية أنفسنا والخروج من النار بشكل أفضل ، وسوف تقدم هذه المقالة استخدام طريقة طفاية حريق المسحوق الجاف.



هنا قائمة المحتويات


  • كيفية استخدام أ طفاية حريق المسحوق الجاف?

  • الاحتياطات عند استخدام طفايات حريق المسحوق الجاف


كيفية استخدام أ طفاية حريق المسحوق الجاف?

في حالة الحريق ، يمكنك الحمل اليدوي أو الكتف مع مطفأة الحريق للوصول بسرعة إلى مصدر الاحتراق ، على بعد حوالي 5 أمتار من مكان الحرق ، قم بإخماد طفاية. إذا كنت في الهواء الطلق ، فيجب عليك اختيار الرش في اتجاه الريح. استخدام طفايات حريق المسحوق الجاف إذا كان ضغط التخزين الخارجي ، يجب أن يحمل المشغل البندقية بيد واحدة ، واليد الأخرى لرفع أسطوانة التخزين على حلقة الفتح. إذا كانت أسطوانة التخزين مفتوحة نوع العجلات اليدوية ، فقم بتشغيل عكس اتجاه عقارب الساعة ، وقم بالتدوير إلى أعلى موضع ، ثم ارفع طفاية الحريق. عندما يتم رش المسحوق الجاف ، يهدف بسرعة إلى جذر مسح اللهب. إذا كان مطفأة حريق مسحوق الجافة المستخدمة عبارة عن أسطوانة تخزين مدمجة أو نوع ضغط تخزين ، فيجب على المشغل أولاً سحب دبوس الأمان على مقبض الفتح ، ثم امسك الفوهة الأمامية لخرطوم الرش ، فستفتح اليد الأخرى الضغط التعامل مع أسفل ، افتح طفاية النار لإطفاء النار. عند استخدام مطفأة حريق مع خرطوم الحقن أو مطفأة حريق تخزين ، يجب أن تضغط يد واحدة دائمًا على مقبض الضغط وعدم إطلاقه ، وإلا ، سيتم مقاطعة الرش.



الاحتياطات عند استخدام طفايات حريق المسحوق الجاف


استخدم طفايات حريق المسحوق الجاف للأمونيوم لإخماد حرائق قابلة للاحتراق الصلبة ، يجب أن تهدف إلى رذاذ الحرق الأكثر كثافة ، وأعلى ولأسفل ، اليسار واليمين. إذا سمحت الظروف ، يمكن للمستخدم حمل مطفأة الحريق مع المواد المحترقة حول جانب المشي ، بحيث يتم رش عامل إطفاء المسحوق الجاف بالتساوي على سطح المادة المحترقة ، حتى يتم إطفاء اللهب. إن استخدام مطفأة حريق مسحوق الجاف من نوع العربة هو نفسه استخدام مطفأة حريق مسحوق جاف محمول.


يذكرك Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، Ltd. بأن الاستخدام الصحيح لطفايات حريق المسحوق الجاف يمكن أن يتحكم بسرعة في النار وحماية سلامة حياة المشغل.



Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، Ltd. هو المورد المحترف والرائد لمعدات طفاية الحريق في الصين. نحن ننمو بسرعة مع المنتجات عالية الجودة والأسعار التنافسية ، ونقوم بأعمال تجارية في جميع أنحاء العالم ، وحصلنا على سمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. طفايات الحريق لدينا هي معتمدة من BSI EN3 معتمد ، باستخدام مسحوق ABC الجاف عالي الجودة ، وغازات الضغط هي النيتروجين والهيليوم. تلتزم عملية الإنتاج بشكل صارم باللوائح الوطنية ، وقد حصلت منتجاتنا على شهادات دولية مثل ISO و CE و EN3 و UL و CCC و CCCF وما إلى ذلك. توفر شركتنا خدمة استشارية محترفة قبل البيع ، إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول منتجاتنا ، فنحن ننتظر زيارتك!


اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
  • فئة المنتج

  • articlecategory.

  • اتصل بنا

    هاتف: + 86-25 52406727
    البريد الإلكتروني: admin@jiayifire.com
    العنوان: المبنى C، ميدان تشونغشان، 532-1
    طريق تشونغشان الشرقي، منطقة تشينهواي، نانجينغ
  • وسائل التواصل الاجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2022 Nanjing Jiayi Fire Technology Co.، Ltd. Readong. خريطة الموقع

ابقى على تواصل