العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
日本語
Türk dili
Melayu
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيف تختار طفاية النار المناسبة؟

كيف تختار طفاية النار المناسبة؟

نشر الوقت: 2022-07-07     المنشأ: محرر الموقع

إذا تمكنت من اختيار معدات إطفاء الحرائق الصحيحة في بداية الحريق ، عندما تكون الحريق صغيرة نسبيًا ، وإنقاذ مشهد الإطفاء بسرعة ، فيمكنك القضاء على النار في المرحلة الأولية ، بحيث لا تصبح النار الصغيرة رائدة كارثة ، وبالتالي تجنب الخسائر الكبيرة. عادةً ما تستخدم لإطفاء طفايات الحريق الأولية لمزيد من الأنواع ، يجب اختيار استخدام الحريق وفقًا لطبيعة المواد المحترقة ، وإلا فإنه سيكون نتائج عكسية. لذا ، كيف يجب أن تختار طفاية النار المناسبة؟


هنا قائمة المحتويات


  • تصنيف الحرائق

  • الاختيار وفقا لطفاية النارشعار

  • ملاحظات على استخدامطفايات الحريقلإطفاء الحرائق


تصنيف الحرائق

منذمطفاءة حريقالوكلاء الموجودين في العديد من معدات إطفاء الحرائق لا يكون لهم نفس التأثير على الحرائق المختلفة ، فمن الضروري إتقان دور طفايات الحريق في إطفاء الحرائق المختلفة. وفقًا لنار مواد مختلفة ، تنقسم الحرائق على نطاق واسع إلى أربعة أنواع.

  • حرائق الفئة A للمواد القابلة للاحتراق الصلبة ، بما في ذلك الخشب والنسيج والورق والمطاط والبلاستيك.

  • حرائق الفئة ب هي سوائل قابلة للاحتراق قابلة للاشتعال ، والغازات القابلة للاشتعال ، وحرائق الشحوم.

  • حرائق الفئة C هي حرائق في المعدات الكهربائية النشطة.

  • حرائق الفئة D هي معادن قابلة للاحتراق جزئيًا ، مثل المغنيسيوم والصوديوم والبوتاسيوم وسبائكها.


وفقا للنار ، شعار Explanker للاختيار

يتم تمييز طفايات الحريق العام بنوع ومستوى ملصق إطفاء الحريق. على سبيل المثال ، أ ، ب ، وما إلى ذلك ، سيتمكن المستخدم من تحديد مطفأة الحريق على الفور المناسبة لمحاربة أي نوع من الحريق. في الوقت الحاضر ، فإن طفايات الحريق شائعة الاستخدام هي مواصفات مختلفة لطفايات حريق الرغوة ، ومواصفات مختلفة لطفايات حريق المسحوق الجاف ، وطفايات حريق ثاني أكسيد الكربون ، ومطفايات الحريق المولدة (1211) ، وما إلى ذلك. عندما تم قطع الطاقة الكهربائية ، يمكنك أيضًا استخدام طفاية حريق الرغوة لإخمادها. يتم استخدام طفايات حريق المسحوق الجاف وطفايات حريق ثاني أكسيد الكربون لإخماد حرائق B و C. يمكن إطفاء الحرائق المعدنية القابلة للاحتراق باستخدام طفايات المسحوق الجاف لحرائق الفئة D. يتم استخدام طفايات الحريق المملوءة بالهالوجين (1211) بشكل أساسي لإخماد السوائل القابلة للاشتعال ، والمعدات الكهربائية المشحونة كهربائياً ، وأدوات الدقة ، وكذلك الحرائق في غرفة المحرك ، لا تحتوي مطفأة الحريق هذه على أي عامل تآكل ، لا تترك آثارًا بعد إطفاء الحريق ، التأثير أفضل أيضا.


ملاحظات على استخدامطفايات الحريقلإطفاء الحرائق

طفايات الحريق المحمولة العامة مع وقت الرش لمحتوياته في غضون دقيقة واحدة ، يتم إطفاء الوقت الفعلي الفعلي من 10 إلى 20 ثانية فقط ، في الاستخدام الفعلي للعملية ، يجب عليك فهم استخدام الأساليب بشكل صحيح ، وإلا لا يمكن إطفاء النار ولكن أيضا تأخر الوقت لإطفاء الحريق. تجدر الإشارة إلى أنه بعد الحريق ، فإن استخدام طفايات الحريق لإخماد الحريق الأولي في الوقت المناسب ، هو تجنب انتشار الحريق والتوسع والتسبب في أضرار أكبر في التدابير القوية.

بالإضافة إلى ذلك ، ذكرت إدارة الإطفاء أيضًا أنه بمجرد العثور على الحريق ، يجب أن تكون فورية في قسم الإطفاء في الوقت المناسب ، لا تعتمد على مطفأة الحريق لإطفاء الحريق وليس إلى إدارة الإطفاء ، لأن مطفأة الحريق محدود في المنطقة والقدرة ، يمكن أن يتكيف فقط لإخماد حريق أولي. بعد حدوث الحريق ، يكون الانتشار العام سريعًا نسبيًا ، وتأخر وقت الإنذار ، وتأخر فرص مكافحة الحرائق ، سيؤدي حتماً إلى خسائر أكبر.

تنتج شركة Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، LTD العديد من أنواع معدات إطفاء الحرائق المهنية ، مع سنوات عديدة من الخبرة في الإنتاج ، وفهم كامل للطلب في السوق. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا!


اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
  • فئة المنتج

  • articlecategory.

  • اتصل بنا

    هاتف: + 86-25 52406727
    البريد الإلكتروني: admin@jiayifire.com
    العنوان: المبنى C، ميدان تشونغشان، 532-1
    طريق تشونغشان الشرقي، منطقة تشينهواي، نانجينغ
  • وسائل التواصل الاجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2022 Nanjing Jiayi Fire Technology Co.، Ltd. Readong. خريطة الموقع

ابقى على تواصل