العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
日本語
Türk dili
Melayu
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » كيف تستخدم بطانية النار؟

كيف تستخدم بطانية النار؟

نشر الوقت: 2022-06-09     المنشأ: محرر الموقع

هناك الكثير من معدات إطفاء الحرائق في السوق اليوم ، وبطانية النار هي واحدة منها. لذا ، هل تعرف كيفية استخدام بطانية النار؟ ما الذي تحتاج إلى الانتباه إليه في استخدام بطانيات النار؟ يمكننا استخدام بطانية النار في تلك المناسبات؟ بعد ذلك ، سنقدم باختصار معرفة بطانيات النار.


هنا قائمة المحتويات


  • كيفية استخدام بطانية النار

  • تحذيرات

  • نطاق استخدام بطانية النار



كيفية استخدام بطانية النار

تُعرف بطانية إطفاء الحريق أيضًا باسم لحاف النار ، وحافًا يطفئ النار ، وبطانية النار ، بطانية الحريق، بطانية مثبطات النار ، الهروب بطانية. بطانية النار عبارة عن نسيج مصنوع من الألياف الزجاجية والمواد الأخرى المنسوجة عن طريق العلاج الخاص ، والتي يمكن أن تلعب دور عزل مصدر الحرارة واللهب ويمكن استخدامها لإخماد حريق المقلاة أو لف على الجسم للهروب. في بداية الحريق ، ستغطي بطانية النار مصدر النار مباشرة ، ويمكن إطفاء الحريق في وقت قصير ، بعد إطفاء الحريق وتبرد بطانية النار ، يجب أن تعامل بطانية النار على أنها غير قابلة للاحتراق قمامة. لف بطانية النار حول جسمك أثناء النار ، والتي يمكن أن تقلل بشكل كبير من خطر حرقها. فيما يلي الطريقة الصحيحة لاستخدام بطانية إطفاء النار.

  • في المرحلة المبكرة من النار ، قم بإزالة بطانية إطفاء الحريق بسرعة وأمسك بأشرطة السحب السوداء بكلتا يديه.

  • هز بطانية النار بلطف واحتفظ بها في يدك كدرع.

  • قم بتغطية بطانية النار بلطف على اللهب ، مع قطع مصدر الطاقة أو الغاز.

  • تستمر بطانية النار في تغطية الكائن على النار وتتخذ تدابير إطفاء النار النشطة حتى يتم إطفاء الكائن المشتعل تمامًا.

  • بعد إطفاء كائن النار وتبريد البطانية ، لف البطانية في كرة وتتخلص منها كقمامة غير قابلة للاحتراق.



حذر

يجب وضع بطانية إطفاء الحريق في مكان مناسب ويمكن الوصول إليه ، والتحقق من كل اثني عشر شهرًا ، واستبداله فورًا عند ظهور المشكلات. يحتاج المستهلكون في شراء بطانيات إطفاء الحرائق ، بالإضافة إلى اختيار مواصفات بطانية إطفاء الحريق الأيمن ، إلى الانتباه أيضًا إلى التحقق من تقرير اختبار المنتج الذي يقدمه الوكيل ، وينبغي اختبار جميع العناصر وتأهيلها. لا يمكن للبطانيات غير المؤهلة لإطفاء الحرائق اختبار عدد قليل منها ، وخاصة لا يمكن للاختبار الأداء الذي يطفئ الحريق تلبية المتطلبات القياسية.



نطاق استخدام بطانية النار

l explishing expling: في المرحلة المبكرة من النار ، ستغطي بطانية إطفاء الحريق مصدر النار مباشرة أو الكائن المشتعل ، والذي يمكن أن يطفئ النار بسرعة في وقت قصير.

L Fire Escape: ضع بطانية النار على جسمك ووضعها على قناع الدخان للخروج من النار بسرعة. يمكن لبطانية النار عزل اللهب وتقليل درجة الحرارة العالية للنار.

L السلامة الصناعية: مصانع الصلب ، معالجة اللحام القوس ، غرف الغلايات ، المختبرات الكيميائية ، وغيرها من المناسبات مع الشرر ، عرضة للنار ، يمكن أن تقاوم الشرر ، الخبث ، تنشيط اللحام ، وما إلى ذلك ، لعزل مكان العمل ، فصل طبقة العمل ، للقضاء على خطر الحريق الذي قد يكون ناتج عن عمل اللحام.

الهروب من الزلزال: قم بطي بطانية النار فوق الرأس ، باستخدام بنيةها المرنة السميكة لتقليل تأثير الكائنات المتساقطة.


Nanjing Jiayi Fire Technology Co. مع المنتجات عالية الجودة والأسعار التنافسية ، لدينا أعمال في جميع أنحاء العالم وفازوا بسمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. حصلت منتجاتنا على شهادات دولية مثل ISO و CE و EN3 و UL و CCC و CCCF وما إلى ذلك ، ولديها ضمان عالي الجودة. نحن نعتني باحتياجات مختلفة من عملائنا ونقدم خدمات مخصصة بما في ذلك OEM و ODM وخدمات هندسة الحماية من الحرائق في الخارج. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ، فنحن نتطلع إلى التعاون معك!



اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
  • فئة المنتج

  • articlecategory.

  • اتصل بنا

    هاتف: + 86-25 52406727
    البريد الإلكتروني: admin@jiayifire.com
    العنوان: المبنى C، ميدان تشونغشان، 532-1
    طريق تشونغشان الشرقي، منطقة تشينهواي، نانجينغ
  • وسائل التواصل الاجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2022 Nanjing Jiayi Fire Technology Co.، Ltd. Readong. خريطة الموقع

ابقى على تواصل