العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
日本語
Türk dili
Melayu
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » لماذا لا يتم تحويل بطانيات الإطفاء إلى ملابس إطفاء النار؟

لماذا لا يتم تحويل بطانيات الإطفاء إلى ملابس إطفاء النار؟

نشر الوقت: 2022-06-11     المنشأ: محرر الموقع

تستخدم بطانيات الإطفاء بشكل أساسي في المؤسسات ومراكز التسوق والسفن والسيارات والمباني المدنية وغيرها من المناسبات ، وخاصة في مطابخ العائلات والمطاعم والفنادق وأماكن الترفيه ومحطات الوقود وغيرها من النار والحماية هروب استخدام. أعتقد أن الكثير من الناس سيكون لديهم أسئلة حول بطانية النار: من الواضح أن الملابس على تأثير جسم الإنسان أفضل ، لماذا تصنع بطانيات النار بدلاً من إطفاء النار؟ في هذه المقالة ، سنجيب على هذا السؤال.



هنا قائمة المحتويات


  • تمليها تكلفة المواد

  • متأثر بالعادة



تمليها تكلفة المواد

تتكون بطانية إطفاء الحرائق من نسيج ألياف محاكة اللهب ، ويختلف سعر هذه الألياف ، كما لا يمكن تحويل السعر المنخفض لنسيج الألياف إلى ملابس ، كما يمكن أن يكون الراحة سيئة ، ويمكن تحويله إلى تكلفة نسيج الألياف بالملابس أيضًا عالي. لذلك ، فإن التكلفة هي العامل الذي يحدد بطانية النار لا يمكن استخدامها كملابس مكافحة الحرائق. في الواقع ، فإن الملابس التي يرتديها رجال الإطفاء في أداء مهام مكافحة الحرائق هي ملابس مكافحة الحرائق ، لكننا نسمع في كثير من الأحيان أن مثل هذه الملابس غير قابلة للتنفس ، لكن هذا هو الخيار الأفضل بالفعل ، واستخدام الأقمشة الأخرى لتصنيع ملابس مكافحة الحرائق ، ، ستكون الراحة أسوأ.



متأثر بالعادة

هذا في جانبين ، أحدهما هو العادات الغريزية للناس عندما يكونون على النار ، والثاني هو عادة الناس لإخماد النار. بادئ ذي بدء ، دعنا نتحدث عن عادات مكافحة نيران الناس. في حالة حريق ، اعتدنا على استخدام البطانيات واللحف والأقمشة الثقيلة الأخرى التي تراجعت في الماء لإخماد النار ، وهذا لأن هذه الأشياء يمكن الوصول إليها بشكل أفضل ، وفي منطقة كبيرة ، يمكنك تغطية مجموعة واسعة من مواد حرق ، وذلك لتحقيق تأثير الاختناق ، وتبريد النار. كما ذكرنا من قبل ، تستخدم بطانية النار بشكل أساسي طريقة العزلة وطريقة الاختناق لإطفاء الحريق ، وهذا لأن بطانية النار مصنوعة من نسيج من الألياف غير القابلة للاحتراق ، على عكس البطانيات العادية ، ولحافز ، وغيرها من القابلة للاشتعال ، لذلك لا تفعل ذلك يجب أن تكون رطبة لتغطية مصدر النار مباشرة. و بطانيات النار احصل على ميزة سهولة الوصول إلى البطانيات واللحف ، التي تغطي مساحة كبيرة ، حتى لو كانت سترة النار لها نفس الأداء الناقص مثل بطانية النار ، فإن سترة النار الصغيرة لا يمكنها تحقيق تغطية مجموعة واسعة من مصادر النار ، وهي عبارة لماذا هي بطانية النار وليس سترة النار.

من ناحية أخرى ، دعنا نتحدث عن العادات الغريزية للناس عندما يكونون مشتعلين. نحن نعلم أن بطانية النار لها دوران ، أحدهما في المرحلة المبكرة من النار عندما يكون هناك تأثير يطفئ النار ، من ناحية أخرى ، عندما يكون للحريق تأثير وقائي على جسم الإنسان. عند الحديث عن أي قراء لديهم شكوك: يمكن للملابس المقاومة للحريق أن تلتف بشكل أفضل لجسم الإنسان ، لماذا لا يتم تصميم ملابس مقاومة للحريق؟ هذا في الواقع مفهوم تمامًا. تحدث الحرائق عمومًا عندما لا يكون الناس مستعدين ، فإن معظمهم مواقف عاجلة للغاية. في هذه الحالة ، قضاء بضع دقائق في ارتداء ملابس مقاومة للحريق ثم الفرار من الموقد ، من المحتمل أن تكون الحريق قد انتشرت إلى الأمام ، وبالتالي ، نستخدم تصميم بطانية النار ، عندما تظهر النار ، البطانية ملفوفة حول يمكن للجسم ، يفر بسرعة إلى مشهد الإطفاء ، أن ينقذ الوقت الكبير للهروب. لكن الملابس المقاومة للحريق ضرورية للغاية لرجال الإطفاء ، من ناحية ، يحتاج رجال الإطفاء إلى العمل لفترة طويلة في بيئة ساخنة ، يمكن أن تلعب ملابس مقاومة للحريق دورًا وقائيًا جيدًا جدًا ؛ من ناحية أخرى ، تم تدريب رجال الإطفاء بشكل احترافي ، حتى يمكنهم حتى وضع الملابس في غضون عشر ثوان ، وهو أمر صعب للغاية بالنسبة للأشخاص العاديين الذين لم يتم تدريبهم. لذلك ، تستخدم الملابس المقاومة للحريق للمناسبات المهنية.


Nanjing Jiayi Fire Technology Co. مع المنتجات عالية الجودة والأسعار التنافسية ، لدينا أعمال في جميع أنحاء العالم وفازوا بسمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. حصلت منتجاتنا على شهادات دولية مثل ISO و CE و EN3 و UL و CCC و CCCF وما إلى ذلك ، ولديها ضمان عالي الجودة. نحن نعتني باحتياجات مختلفة من عملائنا ونقدم خدمات مخصصة بما في ذلك OEM و ODM وخدمات هندسة الحماية من الحرائق في الخارج. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ، فنحن نتطلع إلى التعاون معك!



اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
  • فئة المنتج

  • articlecategory.

  • اتصل بنا

    هاتف: + 86-25 52406727
    البريد الإلكتروني: admin@jiayifire.com
    العنوان: المبنى C، ميدان تشونغشان، 532-1
    طريق تشونغشان الشرقي، منطقة تشينهواي، نانجينغ
  • وسائل التواصل الاجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2022 Nanjing Jiayi Fire Technology Co.، Ltd. Readong. خريطة الموقع

ابقى على تواصل