العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
日本語
Türk dili
Melayu
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما مطفأة الحريق التي يجب أن أختار استخدامها في سيارتي؟

ما مطفأة الحريق التي يجب أن أختار استخدامها في سيارتي؟

نشر الوقت: 2022-07-18     المنشأ: محرر الموقع

في الوقت الحاضر ، تعد السيارات شائعة جدًا في حياة الجميع ، لذا فإن متطلبات جميع جوانب السيارات مرتفعة للغاية وصارمة ، على سبيل المثال ، سيارة طفاية النار هو واحد منهم. مطفأة حريق السيارة هي واحدة من العناصر التي يجب اختبارها في الفحص السنوي للسيارة. ومع ذلك ، فإن العديد من السائقين عادة لا ينتبهون لاستخدام طفايات حريق السيارات ، وحتى لا ينتبهون لاستخدام طفايات حريق السيارات. في هذه المقالة ، سنقدم باختصار مطفأة حريق السيارة.


هنا قائمة المحتويات

أنواع السيارات طفايات الحريق

مبدأ إطفاء الحريق للسيارة طفاية النار


أنواع السيارات طفايات الحريق

يستخدم مطفأة حريق السيارة خصيصًا لإطفاء حريق السيارات ، بما في ذلك نوعين: التعليق غير الضغوط للضغط الجاف للمسحوق الجاف المعدات الإطفاء التلقائي والسيارة المصغرة مع تعليق ضغط التخزين معدات إطفاء الحريق التلقائي للمسحوق الجاف. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام طفايات الحريق المحمولة في الغالب في مكافحة الحرائق في السيارات. تتمثل طفايات حريق السيارة الرئيسية في السوق في طفايات حريق المسحوق الجاف ، وطفايات حريق المسحوق الجاف فائقة الدقة ، وطفايات حريق ثاني أكسيد الكربون ، وطفايات الحريق القائمة على الماء.


مبدأ إطفاء الحريق للسيارة طفاية النار

آلية طفايات حريق ثاني أكسيد الكربون هي الاختناق ، أي عن طريق تقليل تركيز الأكسجين في الهواء حول مادة الاحتراق لإطفاء الحريق. ثاني أكسيد الكربون كعامل إطفاء الحريق لديه خصائص عزل جيدة. ومع ذلك ، فإن عيوبها هي: تركيز إطفاء الحرائق العالي ، ومستوى إطفاء الحريق المنخفض ، يجب استخدامه في غرفة فارغة مغلقة نسبيًا ، ومقاومتها السيئة لإعادة الإشارة ، وفي الوقت نفسه ، تعد ثاني أكسيد الكربون مادة سامة متوسطة ، والعملية غير الصحيحة من السهل التسبب في ضرر للبشر. عندما يصل تركيز ثاني أكسيد الكربون إلى 7 ٪ إلى 9 ٪ ، فإنه سيؤدي إلى صعوبات في التنفس ، والقيء ، والتخدير ، والهذيان. عندما يصل التركيز إلى 10 ٪ ، سيفقد الشخص وعيه إذا بقي في هذه البيئة لمدة دقيقة واحدة. لذلك ، عند استخدام طفايات حريق ثاني أكسيد الكربون يجب أن ينتبه إلى السلامة.

آلية إطفاء النار في فيلم Foam Five Fire -Fire هي عزل تبريد ، ومستوى إطفاء الحريق مرتفعًا بحيث يكون فقدان تلف الماء صغيرًا ، ولا التلوث الثانوي للمسحوق الجاف ولا سمية ثاني أكسيد الكربون. ومع ذلك ، فإن واحدة من أكبر عيوب الإنتاج المحلي الحالي لعوامل إطفاء حريق الرغوة المائية هو ضعف الاستقرار بعد التخفيف ، والذي لا يمكن تخزينه لفترة طويلة. كعامل إطفاء حريق عملي ، يعد استقرار التخزين أحد أهم مؤشرات الأداء الخاصة به. في الوقت نفسه ، وبالمقارنة ، فإن سعر طفايات Foam Fire Five القائمة على المياه مرتفع أيضًا.

هذه هي الأنواع الأربعة الأكثر شيوعًا من طفايات حريق السيارات. تتمتع طفايات الحريق هذه بمزاياها وعيوبها ، ولكنها لن تؤثر على وظيفتها ودورها بشكل عام. يمكن للمستهلكين فهم متطلبات التدقيق السنوية والمعرفة ذات الصلة عند اختيار الشراء ، ثم اتباع إرشادات المهنيين قبل الشراء لاستخدام أفضل في حالة وقوع حادث.


Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، Ltd يوفر معدات مكافحة الحرائق المناسبة لإطفاء حريق السيارات والوقاية من الحرائق ، ويوفر استشارة فنية مهنية ، ويمكن أن توفر خدمات استشارية قبل البيع وخدمات ما بعد البيع للمستهلكين. حصلت منتجاتنا على العديد من الشهادات الدولية والجودة مضمونة. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن طفايات الحريق ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ، سنكون سعداء لخدمتك!


اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
  • فئة المنتج

  • articlecategory.

  • اتصل بنا

    هاتف: + 86-25 52406727
    البريد الإلكتروني: admin@jiayifire.com
    العنوان: المبنى C، ميدان تشونغشان، 532-1
    طريق تشونغشان الشرقي، منطقة تشينهواي، نانجينغ
  • وسائل التواصل الاجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2022 Nanjing Jiayi Fire Technology Co.، Ltd. Readong. خريطة الموقع

ابقى على تواصل