العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
日本語
Türk dili
Melayu
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو مبدأ إطفاء الحريق لكرة مطفأة الحريق؟

ما هو مبدأ إطفاء الحريق لكرة مطفأة الحريق؟

نشر الوقت: 2023-01-10     المنشأ: محرر الموقع

كرة إطفاء الحريق هي نوع جديد من معدات مكافحة الحرائق ، مع تقدم تقنية إطفاء الحرائق ، فإن استخدام كرات مطفأة الحريق هو أيضًا أكثر وأكثر تكرارًا. إذن ، ما هو مبدأ كرة طفاية الحريق؟

هنا قائمة المحتويات

ما هي طرق إطفاء النار؟

ما هو مبدأ إطفاء النار من أ كرة طفاية النار?

ما هي طرق إطفاء النار؟

l طريقة العزلة لإطفاء الحريق. المبدأ الأساسي لطريقة العزلة لإطفاء الحريق هو الكائن المحترق ، والمواد القابلة للاحتراق للفصل ، أو الانقسام. الاحتراق دون دعم ، لا يمكن أن تستمر في الحرق ، ثم توقف تدريجيا.

l طريقة الاختناق لإطفاء الحريق. يحتاج المبدأ الأساسي للاحتراق المستمر إلى وجود أكسجين لتزويد الاختناق ، وتتمثل طريقة إطفاء الحريق في منع هواء الأكسجين في منطقة الاحتراق ، والمواد المحترقة ، وعزل الأكسجين ، ثم لا يمكن أن يستمر الاحتراق ، وإطفاء الحريق تدريجياً.

l تبريد طريقة إطفاء النار. المبدأ الأساسي لدرجة حرارة اللهب أسفل عامل إطفاء الحريق الذي تم رشه مباشرة على مادة الحرق ، يمكن أن يجعل درجة حرارة المادة المحترقة لأسفل إلى أسفل نقطة الإشعال ، بحيث يتوقف الحرق ، والأكثر شيوعًا هو استخدام الماء لإطفاء.

l قمع طريقة إطفاء النار. المبدأ الأساسي لعامل إطفاء الحريق والمواد القابلة للاحتراق للاتصال الحميم ، يمنع إنتاج العوامل القابلة للاحتراق ، بحيث يتوقف تفاعل الاحتراق ، والأكثر شيوعًا هو استخدام طفايات حريق المسحوق الجاف للإطفاء.

ما هو مبدأ إطفاء النار من أ كرة طفاية النار?

ال كرة طفاية النار يتكون الجهاز من قشرة رغوة ، وجهاز محرك مسحوق جاف داخلي ، وعامل إطفاء مسحوق ABC الجاف. عندما يتم إشعال الصمامات الخارجية ، يتم تنشيط وسيط القيادة وتتوسع القشرة بسرعة وتمزق. يتم رش عامل إطفاء المسحوق الجاف بسرعة إلى المنطقة المحمية وينتشر بسرعة لتشكيل حالة إطفاء حريق مغمورة بالكامل ، ويتم إطفاء اللهب تحت التأثيرات الفيزيائية والكيميائية المزدوجة لعامل إطفاء المسحوق الجاف. المبدأ الأساسي لكرة طفاية الحريق يدمج بالفعل الأساليب الأربعة المذكورة أعلاه. أولاً ، يعدل المسحوق الجاف المادة القابلة للاحتراق والمواد القابلة للاحتراق ، مما يدمر احتمال الاحتراق المستمر ؛ ثانياً ، يعزل المسحوق الجاف المادة والهواء القابل للاحتراق ، بحيث يتم عزل المادة القابلة للاحتراق عن الأكسجين ولا يمكنها الاستمرار في الحرق ؛ بعد ذلك ، سوف يتفاعل المسحوق الجاف في درجات حرارة عالية ، ليس فقط لامتصاص الحرارة ولكن أيضًا لتشكيل الملح والماء لتقليل درجة حرارة المواد القابلة للاحتراق ، بحيث يتم تقليل درجة حرارة المادة القابلة للاحتراق إلى أقل من نقطة الإشعال ؛ أخيرًا ، يكون المسحوق الجاف على اتصال بالمواد القابلة للاحتراق ، مما يثبط العوامل القابلة للاحتراق. خلاصة القول ، تتميز كرة مطفأة الحريق بتأثير جيد لإطفاء النار ويمكن أن تمنع اللهب من إعادة الإشارة إلى حد كبير.

Nanjing Jiayi Fire Technology Co. ، Ltd. هو المورد المحترف والرائد لمعدات طفاية الحريق في الصين. مع المنتجات عالية الجودة والأسعار التنافسية ، لدينا أعمال في جميع أنحاء العالم وفازوا بسمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. حصلت منتجاتنا على شهادات دولية مثل ISO و CE و EN3 و UL و CCC و CCCF وما إلى ذلك ، ولديها ضمان عالي الجودة. نحن نعتني باحتياجات مختلفة من عملائنا ونقدم خدمات مخصصة بما في ذلك OEM و ODM وخدمات هندسة الحماية من الحرائق في الخارج. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ، فنحن نتطلع إلى التعاون معك!


اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
  • فئة المنتج

  • articlecategory.

  • اتصل بنا

    هاتف: + 86-25 52406727
    البريد الإلكتروني: admin@jiayifire.com
    العنوان: المبنى C، ميدان تشونغشان، 532-1
    طريق تشونغشان الشرقي، منطقة تشينهواي، نانجينغ
  • وسائل التواصل الاجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2022 Nanjing Jiayi Fire Technology Co.، Ltd. Readong. خريطة الموقع

ابقى على تواصل