العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
日本語
Türk dili
Melayu
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » هل أحتاج إلى بطانية النار في المنزل؟

هل أحتاج إلى بطانية النار في المنزل؟

نشر الوقت: 2022-06-07     المنشأ: محرر الموقع

مع تطور الديكور الداخلي ، تزداد مخاطر الحريق في المنزل ، لذلك من الضروري إعداد الوقاية اللازمة للوقاية من الحرائق ومكافحة المعدات في المنزل. بشكل عام ، من الأفضل تزويد المنزل بمجموعة من أربع قطع للوقاية من الحرائق: مطفأة الحريق ، قناع الغاز ، بطانية النار ، إنذار الدخان. هذه المقالة مقدمة موجزة لهذه الأنواع الأربعة من معدات مكافحة الحرائق.



هنا قائمة المحتويات


  • دور إنذار الدخان

  • ما الذي يجب أن يكون طفاية الحريق مجهزًا في المنزل؟

  • هل أحتاج إلى بطانية النار في المنزل؟

  • ما هو دور قناع الغاز؟

  • اقتراحات لاختيار بطانيات النار للعائلات



دور إنذار الدخان

إنذارات الدخان لمساعدتك في اكتشاف النار بسرعة. خاصة عندما تنام ، عندما لا يكون أحد في المنزل ، يمكن أن يساعدك إنذار الدخان الجيد في العثور على النار بسرعة في غضون بضع عشرات من الثواني ، مع الصوت والضوء ، إخطار Wi-Fi ، وما إلى ذلك ، سواء كنت مستيقظًا أو نائمًا ، في المنزل أو بعيدًا ، يمكنك أن تكون أول من يجد النار في المنزل واتخاذ الطريقة المناسبة لإطفاءه.



ما الذي يجب أن يكون طفاية الحريق مجهزًا في المنزل؟

في المرة الأولى لإطفاء النار بعد اكتشافها ، يتم استخدام طفاية الحريق بشكل عام. طفايات الحريق الشائعة المنزلية هي عمومًا طفايات حريق مسحوق جاف وطفايات حريق قائمة على الماء ، والآن هناك طفايات حريق الهباء الجوية الجديدة. معدات مطفأة حريق محددة ومشتريات ، استخدم المعرفة ، راجع هذه المقالة: كيفية اختيار مطفأة الحريق المناسبة؟



هل أحتاج إلى بطانية النار في المنزل؟

بالإضافة إلى طفايات الحريق ، يمكن استخدام بطانيات النار لمحاربة الحرائق. بشكل عام ، إذا تم اكتشاف حريق للتو أو تم إبعاد مقلاة ، فيمكنك إخراج النار مع بطانية النار لتوفير أقصى قدر من الضرر. فوائد بطانيات النار غير ملوثة ، لا تنظيف ، وإطفاء النار السريعة ، ومناسبة لمجموعة متنوعة من المناسبات. وعندما لا يمكن السيطرة على الحريق ، يمكن لف البطانية على الجسم لعزل درجة الحرارة العالية والمساعدة في مغادرة النار بسرعة ، لذلك من الأفضل تجهيز الأسرة بطانية النار لحالات الطوارئ. هناك ثلاثة أنواع من بطانيات الإطفاء: الألياف الزجاجية ، الألياف الزجاجية + السيليكون ، نسيج النار المتأخر + مثبطات النار.



ما هو دور أقنعة الغاز؟

أما بالنسبة لأقنعة الغاز ، في الواقع ، أخذنا الكثير من دروس مكافحة الحرائق لنعرف أنه للهروب من النار ، يجب أن تنحني لتجنب استنشاق الغاز السام. في العديد من حوادث الحرائق ، فإن ما يقتل الناس ليس لهيب في الواقع ، ولكن الغاز السام ودرجة الحرارة العالية. لذلك عندما تشتري العائلات معدات مكافحة الحرائق ، وفقًا لعدد من أفراد الأسرة الذين يشترون أقنعة الغاز ضرورية للغاية.



اقتراحات لاختيار بطانيات النار للعائلات

لتعزيز تأثير الحماية ، يجب عليك استخدام بطانية مركبة متعددة الطبقات.

يمكن التعامل مع بطانيات إطفاء الحريق بطلاءات مختلفة لتحقيق تأثيرات مختلفة. مثل مقاومة للماء ، مقاومة للارتداء ، مضاد للتآكل ، مقاوم للزيت ، محسّن لمقاومة درجة الحرارة ووقت مقاومة درجة الحرارة ، وما إلى ذلك. يجب اختيار بطانية الحريق المناسبة وفقًا للاستخدام المحدد في الأسرة. لتغطية الكائنات والمعدات ، يجب عليك اختيار بطانية النار مع الملمس الناعم والصلابة ؛ لتغطية الأشياء أو المعدات الكبيرة ، يجب عليك اختيار بطانية النار الكبيرة.

ل أ بطانية الحريق مع سمك أقل من 0.6 متر يجب استخدامه رأسياً لتجنب الشرر من ثقب بطانية النار ، ويجب اختيار تلك السميكة للاستخدام الأفقي.


Nanjing Jiayi Fire Technology Co. مع المنتجات عالية الجودة والأسعار التنافسية ، لدينا أعمال في جميع أنحاء العالم وفازوا بسمعة طيبة في صناعة مكافحة الحرائق. حصلت منتجاتنا على شهادات دولية مثل ISO و CE و EN3 و UL و CCC و CCCF وما إلى ذلك ، ولديها ضمان عالي الجودة. نحن نعتني باحتياجات مختلفة من عملائنا ونقدم خدمات مخصصة بما في ذلك OEM و ODM وخدمات هندسة الحماية من الحرائق في الخارج. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ، فنحن نتطلع إلى التعاون معك!



اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
  • فئة المنتج

  • articlecategory.

  • اتصل بنا

    هاتف: + 86-25 52406727
    البريد الإلكتروني: admin@jiayifire.com
    العنوان: المبنى C، ميدان تشونغشان، 532-1
    طريق تشونغشان الشرقي، منطقة تشينهواي، نانجينغ
  • وسائل التواصل الاجتماعي

حقوق الطبع والنشر © 2022 Nanjing Jiayi Fire Technology Co.، Ltd. Readong. خريطة الموقع

ابقى على تواصل