واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات الحريق » طفاية حريق » طفاية حريق بودرة جافة » طفاية حريق بالمسحوق الجاف للزيت بصمام نحاسي
استفسار المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

طفاية حريق بالمسحوق الجاف للزيت بصمام نحاسي

نقوم بتصنيع جميع أنواع طفايات الحريق مثل طفاية حريق ABC من النوع الجاف، طفاية حريق ثاني أكسيد الكربون، طفاية حريق من نوع ثاني أكسيد الكربون بالماء، طفاية حريق عامل نظيف إلخ.
توافر الحالة:
الكمية:
  • جي واي-مفزل

  • Jiayi Fire

  • 842410

هناك العديد من أنواع طفايات الحريق، ومن بينها طفايات البودرة الجافة الأكثر استخدامًا. طفايات الحريق بالبودرة الجافة  استخدم غاز ثاني أكسيد الكربون أو غاز النيتروجين كقوة لرش المسحوق الجاف داخل الزجاجة لإطفاء النار.المسحوق الجاف عبارة عن مسحوق صلب ناعم وجاف وسهل التدفق، ويتكون من مادة أساسية لإطفاء الحريق وإضافات مثل مثبطات الرطوبة، ومعززات التدفق، وعوامل منع التكتل.


معدات إطفاء الحريق بالمسحوق الجاف عبارة عن جهاز يقوم بشحن غاز الطاقة عالي الضغط إلى جهاز تخزين عامل إطفاء الحريق بالمسحوق الجاف، ويمزجه بالكامل مع عامل إطفاء الحريق بالمسحوق الجاف المخزن في جهاز تخزين عامل إطفاء الحريق بالمسحوق الجاف بنسبة معينة إلى تشكيل وسط غازي صلب ثنائي الطور.أثناء العمل، يتم رشه بواسطة البخاخ لتحقيق تأثير إطفاء الحريق في وقت قصير جدًا.


طلب:

1. ينطبق على إطفاء الحرائق الأولية الناجمة عن النفط والسوائل القابلة للاشتعال والمواد العضوية الصلبة والغاز والمعدات الكهربائية.

2. معدات مثالية للاستخدام في السيارات والمكاتب والمدارس والفنادق والمطاعم والمطبخ والمصانع.

IMG_20220831_141601IMG_20220831_141549IMG_20220831_141515

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل