واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات الحريق » طفاية حريق » طفاية حريق بودرة جافة » طفاية حريق بالمسحوق الجاف للزيت مع مقياس الضغط
استفسار المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

طفاية حريق بالمسحوق الجاف للزيت مع مقياس الضغط

طفاية الحريق الكيميائية الجافة ABC معدات مكافحة الحرائق بالمسحوق الجاف للإنقاذ في حالات الطوارئ ولأغراض متعددة
توافر الحالة:
الكمية:
  • جي واي-مفزل

  • Jiayi Fire

  • 842410

تعمل طفايات الحريق الكيميائية الجافة على إطفاء الحريق في المقام الأول عن طريق مقاطعة التفاعل الكيميائي لمثلث النار. أكثر أنواع طفايات الحريق استخدامًا اليوم هي المادة الكيميائية الجافة متعددة الأغراض الفعالة في حرائق الفئات A وB وC.يعمل هذا العامل أيضًا عن طريق إنشاء حاجز بين عنصر الأكسجين وعنصر الوقود في حرائق الفئة (أ). المادة الكيميائية الجافة العادية مخصصة لحرائق الفئة (ب) و(ج) فقط.من المهم استخدام الطفاية المناسبة لنوع الوقود!قد يؤدي استخدام العامل غير الصحيح إلى إعادة اشتعال النار بعد إخمادها بنجاح على ما يبدو.


طريقة استخدام طفاية الحريق المحمولة بالبودرة الجافة

1. عند استخدام طفاية الحريق المحمولة التي تعمل بالبودرة الجافة يجب تسليم مقبض طفاية الحريق إلى النار.

2. قم بإطفاء طفاية الحريق على مسافة 3-5 أمتار من نقطة الحريق.عند استخدامه في الهواء الطلق، يجب أن يشغل اتجاه الرياح العلوي.

3. قبل الاستخدام، قم أولاً بقلب طفاية الحريق رأسًا على عقب عدة مرات لتحرير المسحوق الجاف الموجود في الأسطوانة.

4. افصل المصهر، وأمسك الفوهة بيد واحدة، واضغط على المقبض باليد الأخرى.سيتم إخراج المسحوق الجاف من الفوهة.

5. عند استخدام طفاية حريق البودرة الجافة لحفظ النار السائلة المشتتة، يجب رشها من جانب اللهب، موجهة إلى جذر اللهب، ومن القريب إلى البعيد، مع المسح يمينًا ويسارًا، والدفع بسرعة حتى تنطفئ كل النيران.

6. عند استخدام طفاية حريق البودرة الجافة لحفظ السائل القابل للاشتعال الموجود في الحاوية، يجب أيضًا توجيه النار من جانب اللهب إلى الجانب الأيسر من اللهب.عندما يتم إخراج اللهب من الحاوية، يجب أن يتحرك للأمام بسرعة ويطفئ كل النار المتبقية.عند إطفاء الحرائق، احرص على عدم محاذاة الفوهة مباشرة مع السطح السائل لمنع تأثير تدفق هواء المسحوق الجاف من تناثر الزيت، مما يتسبب في تمدد الحريق والتسبب في صعوبات في إطفاء الحريق.

7. يجب أن يظل استخدام طفاية الحريق ذات البودرة الجافة في وضع مستقيم أثناء عملية إطفاء الحريق.لا تستخدمه أفقيًا أو مقلوبًا، وإلا فلا ينبغي رشه؛في الوقت نفسه، انتبه لمنع إعادة الاشتعال بعد طفاية حريق المسحوق الجاف، لأن طفاية حريق المسحوق الجاف لها تأثير تبريد قليل وموجودة عند نقطة الحريق.في حالة المواد الساخنة، من السهل إعادة الإشعال بعد إطفاء الحريق


IMG_20221020_175045IMG_20221020_090328

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل