واتس اب: +8617361875292
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات الحريق » ملحقات طفايات الحريق » ملحقات طفاية حريق الطوارئ الثقيلة للسيارة
استفسار المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

ملحقات طفاية حريق الطوارئ الثقيلة للسيارة

نوفر العديد من الملحقات لطفايات الحريق ، الأسطوانات الفولاذية ، الصمامات ، مقاييس الضغط ، المسحوق الجاف ، إلخ.
توافر الحالة:
الكمية:
  • JY-AC

  • Jiayi Fire

  • 842490

الجديد يصل إلى ISO ، CE ، BSI المعتمدة 1Kg ABC مسحوق جاف طفاية حريق عادة ما يتم تصنيف طفايات الحريق الكيميائية الجافة للاستخدامات المتعددة ، ولها أكثر من محدد واحد (AB ، BC ، أو ABC ، ​​إلخ).من المهم أن يكون لديك مطفأة حريق كيميائية جافة مناسبة لأن كل منها مملوء بمادة كيميائية مختلفة.عادة ما تكون مطفأة الحريق للأغراض العامة ذات التصنيف ABC مناسبة لمعظم المنازل والعديد من الشركات ، اعتمادًا على الخطر المعين.ميزة المواد الكيميائية الجافة هي أنها تترك بطانية من المخلفات فوق الحريق مما يمنع إعادة الاشتعال. تعد طفايات المواد الكيميائية الجافة المضغوطة أكثر أنواع الطفايات شيوعًا المستخدمة لحماية المباني ، وهي سهلة التشغيل وتتوافق مع جميع متطلبات الكود.تأتي هذه الطفايات الاقتصادية بجميع التصميمات والأنواع والأشكال.أجهزة إطفاء الحريق ومستلزماتها طفاية البودرة الجافة للسيارة.

تعليمات العمليات: 1. قبل محاولة مكافحة حريق باستخدام مطفأة الحريق ، من المهم التحقق من أنها مشحونة بالكامل وأن دبوس الأمان غير مثني 2. تأكد من بقائك على مسافة آمنة من الحريق وإزالة دبوس الأمان هذا سوف يكسر ختم العبث 3. توجيه المطفأة: أ) المواد الصلبة: وجّه الخرطوم إلى قاعدة اللهب ، متحركًا عبر منطقة النار ب) السوائل المنسكبة: وجّه الخرطوم إلى الحافة القريبة من النار وباستخدام حركة كاسحة سريعة ، ادفع النار نحو الحافة البعيدة حتى يتم إطفاء كل اللهب ج) السائل المتدفق: قم بتوجيه الخرطوم إلى قاعدة اللهب واكتسح لأعلى حتى يتم إطفاء كل اللهب د) المعدات الكهربائية: أطفئ القوة (إذا كان ذلك آمنًا) ثم قم بتوجيه الخرطوم مباشرة إلى النار 4. اضغط على الرافعة ببطء لبدء تفريغ الطفاية ، حيث تبدأ النار في التقلص ، اقترب منها بعناية. 5. تأكد من إطفاء الحريق بالكامل ، يمكن أن يكون إعادة الاشتعال ممكناً عند استخدام مطفأة حريق بودرة

كرة إطفاء الحريق 'أبسط وأسرع طريقة لإطفاء الحريق ' كرة إطفاء الحريق عبارة عن مطفأة حريق على شكل كرة.بمجرد إلقاءه في النار ، سيتم تنشيطه في غضون 3 ثوانٍ ويعمل على تفريق المواد الكيميائية بشكل فعال.عند حدوث حريق وعدم وجود أحد ، سيتم تفعيل كرة إطفاء الحريق ذاتيًا عند ملامستها للنار وإصدار ضوضاء عالية كإنذار حريق.بسبب هذه الميزة ، يمكن وضعها في منطقة معرضة للحريق مثل فوق قاطع الدائرة الكهربائية أو في المطبخ.لا يوجد تدريب خاص أو مهارة مطلوبة لتشغيل الكرة ولا داعي لمواجهة أخطار الحريق.لا يلزم الفحص والصيانة لفترة عمر المنتج البالغة 5 سنوات.

信 图片 _20220322170045

_20230817101809

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا


نحن نبحث عن منطقة تبيع وكالة لبيع منتجاتنا.إذا كان لديك اهتمام يرجى الاتصال بنا.

غير صحيح البريد الإلكتروني
ترك رسالة
ابقى على تواصل